الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ع الدول المغضوب عليها عند التقديم عالفيزا الكندية

استفسار ع الدول المغضوب عليها عند التقديم عالفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abab999
    abab999

مبتعث مستجد Freshman Member

abab999 غير معرف

abab999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة سايمون فرايزر
    • سايمون فرايزر
    • طالب
    • ذكر
    • قريبا ان شاء الله فانكوفر, برتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

August 20th, 2008, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي حاب استفسر وش الدول اللي ممكن تأثر علي في الفيزا الكندية كدارس ؟؟
    علما اني سبق ورحت الاردن سوريا تركيا لبنان البحرين هل فيه من بينها دول مغضوب عليها ؟؟ وبعد بكرة حأروح اليمن هل اليمن فيها مشكله وارجوا اذا فيها مشكله اخباري علشان ما اروح علما اني بعد اسبوعين بقدم عالفيزا !!

ارجوا افادتي في اسرع وقت
  2. هلا فيك اخوي ... انا بالنسبه لي سافرت للدول اللي ذكرتها بالاضافه الى اليمن والحمد لله

اصدروا لي فيزا بدون مشاكل ... ولكن اذا تقدر انك ماتسافر لليمن يكون افضل هذي نصيحتي

وخلك صادق معهم في تعبئة البيانات ........... وبالتوفيق انشاء الله .............. تحـياتي
    7 "
  3. والله اخوي هو ماهو مشكله اذا درو انك طالع مع اهلك بس ممكن فيه اشكاليه اذا كنت لحالك والدول الى ماتعجبهم هي سوريا و الاردن و باكستان و افغانستان هذي الدول هي الى فيه مشاكل عند اغلب سفارات العالم لانه فيها مشاكل وحروب .. واتمنى انك تقبل مرورى وشكرا

اخوك...... زووم.......تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abab999
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي حاب استفسر وش الدول اللي ممكن تأثر علي في الفيزا الكندية كدارس ؟؟
    علما اني سبق ورحت الاردن سوريا تركيا لبنان البحرين هل فيه من بينها دول مغضوب عليها ؟؟ وبعد بكرة حأروح اليمن هل اليمن فيها مشكله وارجوا اذا فيها مشكله اخباري علشان ما اروح علما اني بعد اسبوعين بقدم عالفيزا !!

ارجوا افادتي في اسرع وقت

السلام عليكم

اخوي انا سافرت الي جميع الدول الي سافرت اليها انت وعليها كم دوله زياده وعطوني الفيزة الكندية الدراسيه وملتبل ومدتها 18 شهر

ان شاء الله بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.