الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني هل طلب الإلتحاق للبعثه ياخذ وقت..؟؟ لوسمحتو ضروووري

ساعدوني هل طلب الإلتحاق للبعثه ياخذ وقت..؟؟ لوسمحتو ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tooty
    tooty

مبتعث مستجد Freshman Member

tooty الولايات المتحدة الأمريكية

tooty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة AEI
    • AEI
    • accounting
    • أنثى
    • Eugene, OR
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 22nd, 2008, 09:52 PM

السلام عليكم..........

الله يخليكم ساعدوني .... نصحوني .... فيدوني بتجاربكم .... والله بموت من القلق

أنا وزوجي ناوين نكمل دراستنا بكندا ... بإذن الله

أنا تخرجة من الثنويه السنه الماضيه والحين ادرس بالحامعه بس مو حابه التخصص . فالسنه هذي تناقشة انا وزوجي خاصه ان معاه دبلوم يعني مو جامعي وفكرنا بموضوع البعثه بس من سوء حظنا إنه ما انفتح الإبتعاث إلا للتخصصات الطبيه

لقينا الحل الوحيد ان نروح على حسابنا وندرس في معهد عشان ناخذ لغه وبعدين نطلب إلتحاق بالبعثه من الملحقيه بكندا خاصه ان الجامعات كلها طالبه توفل واحنا مستوانا ما يأهلنا للمطلوب فبنقدم طلب للمعاهد وبعدين لما نخلص بنقدم للجامعه وللإلتحاق مره وحده

اسفه على التفاصيل بس والله اني خايفه لأني بظطر اوقف من الجامعه وزوجي بيستقيل وحناخذ قرض عشان نروح .... يعني حتكون الدنيا مكركبه لو ما مشى الموضوع معانا واحنا عيله يعني صعب نجازف

تكفوووووون ساعدوني هل خطواتنا صح ولا لأ ... وحسب علمكم هل الموافقه على الإلتحاق تاخذ وقت ولاتجي بسرعه << هذا اهم سؤال ... وكمان هل تعوضنا الملحقيه عن فترة دراستنا في المعهد على حسابنا؟؟؟

إحنا كنا متحمسين مرررره بس وصلنا خبر كركبنا من قلب... هو إن الموافقه على الإلتحاق تاخذ من شهرين ونص إلى ثلاث شهور ... بعكس أمريكا الموضوع كله ماياخذ إلا سبوعين وكمان قالو إن الشهاده الأمريكيا تكون لها اولويه في التوظيف من كندا<<< صحيح هالكلام او لا

ادري اني طولتها بزيااااده بس والله من الي فيني تكفووووووووووون ساعدوني وعطوني من خبراتكم طلبتك
  2. مشكورين على المساعده ,,, بس ياليت تقولون لي ممكن اسجل بالجامعه من غير مايكون مستواي في الإنجليزي عالي ..لأن كل الجامعات حاطه من شروط القبول اني اسوي اختبار توفل ويكون مستواي عالي يعني دراستنا هنا بالسعوديه ما تأهلنا للمستوى المطلوب فكنت حابه اعرف هل يلغى هالشرط بحكم اني جيه من برا... والجامعه نفسها تعطيني سنه لغه ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.