الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى مبتعثين كندا ارجوكم فزعه

الى مبتعثين كندا ارجوكم فزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقهور السفاره
    مقهور السفاره

مبتعث جديد New Member

مقهور السفاره غير معرف

مقهور السفاره , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة PSU
    • PSU
    • Student
    • ذكر
    • Portland, OR
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 23rd, 2008, 04:56 PM

السلام عليكم
    انا مبتعث في امريكا لمده سنتين ونصف ونزلت البلد اجدد فيزا وارفضوني الله ياخذهم. انا الان ابي اروووح كندا ماابي دوله غيرها بعد امريكا. افيدوني ياشباب ابي قبووول اسرع وقت ممكن للهندسه الميكانيكيه في مدينه فانكوفر او اي مدينه ثانيه قريبه ولاكن افضل فانكوفر. انا بس ابغى قبول تحويل طالب اكاديمي لاني خلصت بعض المواد المطلوبه في امريكا.

مشكورين
  2. السلام عليكم
    راسل جامعة تومب سون ريفرز واهم بيعطوك القبول باسرع وقت والمتطلبات تبع الجامعه سهله جدا
    او انك تخلي احد المكاتب الى بالرياض اوجده يراسلونهم وعندك من المكاتب الى في الرياض ( الرحلات الذهبيه _ الجسر الازرق ) اما بنسبه لجده ( الفيفا ) بعدين القبول من الجامعه راح يجيك قبل اسبوع وانشالله بالتوفيق بس كلم الوزارة قبل علمهم بلي حصلك في امريكا عشان ممكن انهم يزينون لك الوضع مع السفارة لانهم يرسلون خطابات الى السفارة علشان يعرفون سبب منع فيزتك
    حتى لو تقول انك رايح على حسابك الخاص مافيه مشكله انت كلم الوزارة عشان يسنعونك على العموم هذا كل الى عندي واتمنى انى افتدك اخوي الكريم

تحياتي ......... اخوك ........ زووم .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ مقهور السفارة للعلم فقط إذا أردت الحصول على قبول من أي جامعة كندية يجب عليك مراسلة جامعتك أولا في أمريكا وتتطلب منهم أن يرسلوا تقرير أو سجل يبين ويوضح المواد التي قد درستها إلى الجامعة التي تريد قبول منها
    وأيضا تعبي الأبلكيشن من موقع الجامعة التي تريد الحصول على قبول منها
    وأكيد هناك أوراق أخرى يجب أن ترسلها للجامعة ولكن أظن ولست متأكد أن هذا الشئ يختلف من جامعة لجامعة
    الله يسهل أمرك ويفرج كربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.