الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سمعت انو الملحقية شالت تكاليف حضانة أطفال طلاب استراليا!!

سمعت انو الملحقية شالت تكاليف حضانة أطفال طلاب استراليا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووولي
    لووولي

مبتعث فعال Active Member

لووولي كندا

لووولي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD , بجامعة U of T
    • U of T
    • PhD
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

August 24th, 2008, 10:16 AM

واحنا يعني مالنا رب ولا ايه ؟؟ أمزح

المهم ياجماعه نبغى نعرف ايش عملوا طلاب استراليا الحلوين عشان نعمل زيهم .. لحسن احنا قربنا من خط الفقر
  2. تعالوا استراليا عشان تشفوا الواقع الصحيح .......

يعني طلاب استراليا على راسهم ريشه ..... ولا عيال وزراء ...

انا احد طلاب استراليا واحد المعانين من موضوع الحضاااااانات زي اي طالب سعودي مبتعث في اي بلد اجنبي .... لا الملحقة ولا الوزارة تدفع او شالوا موضوع الحضانه عنا والي وصل لكم الكلام هذا كاااااااااااذب

كل مافي الامر هناك محاولة من الاندية الطلابية لتوصل الى اتفاق مع احد مراكز الحضانات حتى يتم توفير خصم للطلاب السعوديين ...... ولا احد معطينا وجه ....
    اما امكانية انشاء حضانة تتبع للنادي فهذا شبه مستحيل لانه الانضمه في استراليا لديهم صارمه وشديده حتى تتمكن من فتح او تاسيس حضانة .....

رؤساء الاندية والطلاب في استراليا لديهم افكار ومحاولات حتى يتمكنوا من تخفيف مشكلة الحضانة ولكن يصطدمون بواقع شديد وامكانات قليله وضعيفه والنار ماتحرق الا رجل واطيها لانه الحضانات في استراليا اصبحت تنسف نص المكافاءة للعائلة التي لديها طفل واحد بمقدار 1100 دولار على الاقل مقارنة مع الدول الاخرى اما الطالب الذي لديه اكثر من طفل فالافضل له يضب اغراضه ويرجع السعودية لانه سوف يموت جوعا او يسجن او يتنازل احد الزوجين بالجلوس مع الاطفال او يكون لديه مصدر دخل اخرى

هذا انا احد طلاب استراليا وادفع مبلغ 1100 دولار شهريا للحضانة لطفل واحد ..... واذا كان لديكم حل فاتمنا ان لا تبخلوا به على طلاب استراليا يا سادة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bE Bo
    تعالوا استراليا عشان تشفوا الواقع الصحيح .......

يعني طلاب استراليا على راسهم ريشه ..... ولا عيال وزراء ...

انا احد طلاب استراليا واحد المعانين من موضوع الحضاااااانات زي اي طالب سعودي مبتعث في اي بلد اجنبي .... لا الملحقة ولا الوزارة تدفع او شالوا موضوع الحضانه عنا والي وصل لكم الكلام هذا كاااااااااااذب

كل مافي الامر هناك محاولة من الاندية الطلابية لتوصل الى اتفاق مع احد مراكز الحضانات حتى يتم توفير خصم للطلاب السعوديين ...... ولا احد معطينا وجه ....
    اما امكانية انشاء حضانة تتبع للنادي فهذا شبه مستحيل لانه الانضمه في استراليا لديهم صارمه وشديده حتى تتمكن من فتح او تاسيس حضانة .....

رؤساء الاندية والطلاب في استراليا لديهم افكار ومحاولات حتى يتمكنوا من تخفيف مشكلة الحضانة ولكن يصطدمون بواقع شديد وامكانات قليله وضعيفه والنار ماتحرق الا رجل واطيها لانه الحضانات في استراليا اصبحت تنسف نص المكافاءة للعائلة التي لديها طفل واحد بمقدار 1100 دولار على الاقل مقارنة مع الدول الاخرى اما الطالب الذي لديه اكثر من طفل فالافضل له يضب اغراضه ويرجع السعودية لانه سوف يموت جوعا او يسجن او يتنازل احد الزوجين بالجلوس مع الاطفال او يكون لديه مصدر دخل اخرى

هذا انا احد طلاب استراليا وادفع مبلغ 1100 دولار شهريا للحضانة لطفل واحد ..... واذا كان لديكم حل فاتمنا ان لا تبخلوا به على طلاب استراليا يا سادة

الله يكون في عونكم وانا كلي ثقة في الله انه راح يفرجها وابو متعب الله يطول بعمره لو يدري ماراح يقصر ولا يرضى لنا بالبهدلة .. بس المشكلة كيف نوصل صوتنا له ؟؟>>>>> تلمح لمساعدة من المقربين لأبو متعب

والله حالنا من حالكم احنا كمان بندفع مابين 900 - 1600 دولار شهريا حسب عمر الطفل ..

لنا الله
    7 "
  4. سبحان الله على بعض المواضيع تطرد الواحد من المنتدى كله كيف الملحق الثقافي في استراليا يدفع مصاريف الحضانه وفي كندا مايدفع اللى يشوفك يقول تقارن بين طلاب دولتين يا اخي خل عنك الرجه شوي كل الدعوه تجي من الرياض من الوزراة وياويل الملحق لو يصرف دولار او يبدل في النظام بدون اذن الوزاره والنظام شامل الدول كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.