الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اختار الجامعه المناسبه؟

كيف اختار الجامعه المناسبه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه متحطمه
    طالبه متحطمه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبه متحطمه غير معرف

طالبه متحطمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى عاطله اقشر بصل , بجامعة مادري
    • مادري
    • عاطله اقشر بصل
    • أنثى
    • بغرفتي, اذا لقيت اقولكم
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 24th, 2008, 11:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

صباحكم/مساااكم ورد وكادي... عندي طلب وكلي ثقه اني بلقى عندكم الجواب الشافي..

انا انسانه ابي ادرس في كندا بكالوريس حاسب وعلى حسابي الخاص
    وحاطه في بالي تخصص Information Security .. وبصراحه ماعندي اي خلفيه عن الجامعات هناك..

يعني ياليت تساعدوني ماهي الجامعات اللي فيها هالتخصص ويكون القبول فيها سهل..لاني خايفه مايقبلوني من الاساس وتتبخر احلامي

بس ياليت الجامعه تكون مو بالعاصمه لاني اضيع بالزحمه كح وتكون قريبه من شلالات نياقرا
    واهم شي الجاليه السعوديه تكون موجوده لاتخلوني بروحي ياهلي..

اخر نقطه كيف اراسل هالجامعات..

واعذروني اذا ازعجتكم بكثرة استفساراتي .. ولكم ارق تحيه
  2. ولكمووو بالمحطمه

شوفي انا سمعت كلام بس لاتاخذين عليه

في اونتاريو وتورنتو تمام الدراسه انا رايح بدرس لغه وان شاء الله بكمل في لندن اونتاريو

كمبيوتر ساينس

انا من رايي ادخلي موقع الوزاره

وشوفي الجامعات المعترف فيها

وشوفي ايش الاقسام الي موجوده عندهم

ان شاء الله بتلقي شيء

أخوك
    7 "
  3. هلا والله اخوي Ahaidars .. شكلي ان رحت كندا بضيع مافيها كلام
    عموما الله يوفقك في دراستك ويكتب لك الخير ..

واتمنى اذا احد يقدر يفيدني عن افضل المكاتب اللي ممكن تجيب لي قبول مشروط..
    هذي الاستفسارات حتى لحظة كتابة الرد وفي حالة طرأت اي استفسارات اخرى الله يعينكم بصفها لكم هووون

وشاكره لكم مقدماً ولكم ارق تحيه ..
    7 "
  4. أكيد فيها كثير خليجيات

معلومات عن مدينة لندن (London)

المدينة الواقعة في جنوب غرب مقاطعة أونتاريو و الواقعة بدورها في جنوب شرق كندا ، اول من استوطن هذه المدينة هم المهاجرين الانجليزي لذلك سميت بهذا الاسم وكذلك اسموا النهر اللذي يخترقها باسم نهر التيمز. اما الان فالمدينة مشهورة بين المهاجرين والطلاب العرب ويوجد فيها الكثير منهم.

موقع الجامعة

http://www.brescia.uwo.ca/index.html
    7 "
  5. ادخلي الرابط هذا وفيه معلومات عن افضل الجامعات بكندا حاولي تدخلين روابط جامعة جامعة وتشوفين تخصصك وين موجود او تسوين له بحث عن طريق موقع الوزارة باسم التخصص اول خطوة انك تحددين اسم الجامعة ثاني خطوة تبأدين تشوفين متطلباتهم بالقبول وانصحك بعد ما تختارين الجامعة تروحين وتشوفين انها تناسب متطلباتك تروحين لمكتب هو يراسلهم ويجيب لك قبول وفي مكتب بالرياض اسمه الموج الازرق اضن ويمدحونه مرة بالتوفيق http://vb.eqla3.com/showthread.php?f&t=336717
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.