الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامبتعثي كندا أملي بالله ثم بكم

يامبتعثي كندا أملي بالله ثم بكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sent out
    sent out

مبتعث مجتهد Senior Member

sent out كندا

sent out , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعث , بجامعة جامعة نيو برونزويك
    • جامعة نيو برونزويك
    • مبتعث
    • ذكر
    • سينت جون, نيو برونزويك
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 26th, 2008, 09:14 AM

بالخير يامبتعثين كندا
    انا بصراحه تقدرون تقولون تاااااايه ومحتار
    ابعرضلكم مشكلتي وعلى حسب استجاباتكم معي راح تنحل مشكلتي
    الان انا مقدم على البعثه ومتفائل اني ابترشح على كندا فالسؤال في هاللوقت وش المطلوب اني اسوي يعني هل اتحرك واجيب قبول من جامعه وبعدين اطلع الفيزا الكنديه(لاني سمعت ان هالاشياء يبيلهن وقت طويل فااخاف مايمدين اذا أجلت الفيزا بعدين) ولا وش اسوي
    انا ادري ان الوزارة تجيب لي قبول بس ابي انا اختار الجامعه المناسبه بناء على خبرتكم فتكفووون قولوا لي وش الجامعه الزينه واهم شي تكون في مدينه فيها المعيشه موب غاليه - والسكان اغلبهم كنديين - تكون المنطقه فيها ترفيه مو ممله- الجو مايصير بارد بقوه بالشتاء لان بي حساسيه الصدز وسمعت ان درجات الحراره تاصل 45 تحت الصفر

لان بصراحه انا مقدم على البعثه ومعي صديق لي فأبي نصير مع بعض ومانتفرق عشان كذا ابي قبول من جامعه قبل لايفرقوننا الوزارة

ادري الموضوع مخربط بس والله اني منحاس ومدري وش اسوي
  2. ابشر بسعدك ,,,

صراحه انت طلباتك صعبة المنال

تبي مدينه مو ممله ونفس الوقت مو غاليه وفيها ترفيه لا ودافيه بعـد

يالحبيب تقدر تجيب لك قبول من الجامعه اللي انت تبيها وتقدم قبولك للوزارة فيما بعد وان شاء الله بيقبلونه ,,,

الشي الثاني اذا تبي مدينه ترفيهيه ودافئة نوعاً ما وغاليه عندك فانكوفر وفيكتوريا
    اما المدن اللي المعيشه فيها رخيصه عندك مثلاً نيوبرنزويك ومنيتوبا بس الجو الله لايوريك بررررد

اخيراً طلباتك صعب تلاقيها في مدينه في كندا لابد انك تضحي ببعض منها ,,, بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khayali_ksa
    ابشر بسعدك ,,,

صراحه انت طلباتك صعبة المنال

تبي مدينه مو ممله ونفس الوقت مو غاليه وفيها ترفيه لا ودافيه بعـد

يالحبيب تقدر تجيب لك قبول من الجامعه اللي انت تبيها وتقدم قبولك للوزارة فيما بعد وان شاء الله بيقبلونه ,,,

الشي الثاني اذا تبي مدينه ترفيهيه ودافئة نوعاً ما وغاليه عندك فانكوفر وفيكتوريا
    اما المدن اللي المعيشه فيها رخيصه عندك مثلاً نيوبرنزويك ومنيتوبا بس الجو الله لايوريك بررررد

اخيراً طلباتك صعب تلاقيها في مدينه في كندا لابد انك تضحي ببعض منها ,,, بالتوفيق
    يعطيك العافيه على ردك الجميل
    طيب اخوي ايهم افضل بالنسبه للجامعه فكتوريا ولا فاكوفر وكيف اجيب قبول من الجامعه يعني انا اراسلهم على موقعهم ولا اروح لم مكتب وهو يجيب لي قبول
    7 "
  4. اذا لغتك الانجليزية تمام قدم عن طريق موقع الجامعة اون لاين اوفر لك مليون مرة

اما اذا لغتك مش ولا بد انصحك بالمكاتب عشان يتكفل بجميع المراسلات عنك وهم فاهمين وهذي شغلتهم ,,,

كلها جامعات قوية وترتيبها عالمياً ممتاز ( برتش كولمبيا التوب فيهم في فانكوفر )

بالتوفيق ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.