الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغير التخصص

بخصوص تغير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية that's me
    that's me

مبتعث مجتهد Senior Member

that's me الولايات المتحدة الأمريكية

that's me , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة Texas a&m university-commerce
    • Texas a&m university-commerce
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • Commerce, Texas
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

September 2nd, 2008, 01:30 AM

مرحبا اخواني

ومبروك عليكم الشهر

عندي استفسار وياليت اهل المعرفة يفيدوني انا زوجتي مبتعثة والتخصص المبتعثة له تسويق مع ان تخصصها الاصلي تربية خاصة وحاليا تدرس في معهد فهل عند التقديم للجامعات يكون بالتسويق ام احتاج الى تغير تخصص في الملحقية افيدوني وجزاكم الله خيرا؟؟؟
  2. اان قهمت ان قرار ابتعثها تسويق مثل خويي و هو متخرج لغه عربيه

المهم اخوي تشوف هي وش تبي تخصص و تكلم الجامعه و اذا سمحولها بانها تكمل ماجستير بتخصص تسويق بس انها تاخذ مثلا مواد عشان يكون لها خبره في المجال تمام

اما انها اذا ما قبلوها تحاول تشوف تخصص ثاني تنقبل فيه و تجيب القبول و تغيير التخصص من الملحقية بس ترا تغيير التخصص تنرفع الاوراق الى الوزارة و يغيروه و يردو على الملحقية

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  3. الأخ الكريم ..
    أنا حالتي نفس حالة زوجتك ونفس تخصصها.. ممكن تعلمني كيف قدرت زوجتك تحصل قبول في التربية الخاصة ؟؟ وهل هي عندها التوفل عشان تحصل القبول ؟؟ وهل تسمح الملحقية بتغيير التخصص الى التربية الخاصة علما بأن هذا التخصص ما كان ضمن التخصصات الي جرى التقديم عليها ؟؟
    اذا ماعليك كلافة تعطيني التفاصيل وأنا لك من الشاكرين..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آية الكرسي
    الأخ الكريم ..
    أنا حالتي نفس حالة زوجتك ونفس تخصصها.. ممكن تعلمني كيف قدرت زوجتك تحصل قبول في التربية الخاصة ؟؟ وهل هي عندها التوفل عشان تحصل القبول ؟؟ وهل تسمح الملحقية بتغيير التخصص الى التربية الخاصة علما بأن هذا التخصص ما كان ضمن التخصصات الي جرى التقديم عليها ؟؟
    اذا ماعليك كلافة تعطيني التفاصيل وأنا لك من الشاكرين..
    هلا اخي
    عن القبول انا قدمت لها عن طريق المعهد في واحد مختص يراسل الجامعات اللي عليك تشوف الجامعات المعتمدة من الوزارة في نفس التخصص وبعدين تراسلها ونصيحة ارسل لكذا جامعة ان كنت في فانكور عندك اليو بي سي وعندك فكتوريا او برة شوي تلقى التخصص في تورنتو او كالجاري اي منها جاك القبول استخير واتوكل على الله
    اما من جهة تغير التخصص هذا اللي ودي احد الاخوان يعطينا علم اكيد واللي فهمتوا بامكانك تغير التخصص من الملحقية والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.