الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله .... جت الفيزا

الحمدلله .... جت الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kemooo
    kemooo

مبتعث مجتهد Senior Member

kemooo كندا

kemooo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ottawa
    • ottawa
    • طالب
    • ذكر
    • ottawa, ontario
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

September 3rd, 2008, 10:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أبشرررررررركم ياااشباب و صباياااا الحمدلله جت الفيزا توني مستلمها قبل ساعة الا ربع تقريبا

وأنا مستغرب ان كلام المنتدي طلع غير عن الواقع الى صار لي أنا

طبعاً كل انسان له تجربه خاصه فيه مع الفيزا بس أنا الحمدلله توفيق وتيسير من الله توفقت وجتني الفيزا بعد 9 أيام من الفحص الطبي ودخوووووووول متعدد بعد الحمدلله الحمدلله الحمدلله الى يسر أموووري والله ييسر أمووور الجميع انشالله ولاتشيلون هم الله كرررريم

بس أنا مستغرب من حاجة جاتني الفيزا بدون ذكر اسم الجد ولا حتي حرف في الفيزا وفي الــ study permit جاي حرف الجد بعد الأسم يعني الفيزا مو مطابقه للــ study permit بس أنا فسرتها في الفيزا ليش ماحطوا حرف الجد لأن أسمي طوووووويل مره

بس الى زااد الموضوع غررابه انو ولد أخوي مسوي أنا وياه الفحص سوي ومستلم أنا وياه الفيزا قبل شوي مع بعض وهو موجود عنه حرف الجد بعد اسمه في الفيزا وفي الــ study permit بس اسمه قصير مو مثل أسمي ..... الى يقدرررني يفتيني منكم ياشباب أو عنده خلفية عن الموضوع لا يبخل علي في أي ردوووود لأن أنا خايف إني أروح كندا ويستقعدون لي الامقررريشن في هذا الموضوووع

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاااه وييسر أمووركم انشالله

ناطر ردووودكم

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة قلبي
    هلاااااااااااااااااااااااااااااا مبروك والله ربي يوفقك يا معود ومبارك عليكم اشهر وتحياتي لكم

الله يبارك فيك أختي والله يوفقك

ومبارك علينا وعليك ... وشكرا على مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microzift XP
    ماشاء الله مبروك استلام الفيزا والله يوفقك
    اخوي انت استلمت الفيزا بعد 9 ايام من الفحص
    لكن متى وصلك الفحص بعد ما ارسلت اوراقك لهم ؟

الله يبارك فيك أخوي ويوفقك ويوفق أخواني المسلمين

بالنسبه للفحص جاني بعد 7 أيام بالضبط من يوم أرسلت الأبليكيشن

وشكراً لمرورك وأتمني أكون أفدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي2006
    مبروك ألف مبروك وعقبالي والمنتظرين

قولوا آآآآآآآآآمين

أنا سلمت الفحص بتاريخ 28_8_2008

ورحلتي 20_9_2008

الله يستر هقوتكم يمديني ألحق

وش أفضل طريقه للمراسله السفارهـ الكنديه

أيميل ولا فاكس ولا إتصال

اااااامين والله كريم أخوي

أخوي بالنسبه لي أنا سلمت الفحص 26 _ 8_ 2008 ووصل لندن 27 وماشالله الأمور مشت من دون ماحس والدعوى تياسير انشالله وبالنسبه للمراسله ماراسلت الى aramex غير ماكلمت أحد ولا راسلت أحد

يمديك انشالله اذا مشت نفس مامشت معاي والله أعلم

أخوي حبيت أسئلك ....

وش الله حادك تروح على 20 رمضان عين من الله خير وصم وأفطر رمضان في السعودية وأقعد مع أهلك في هذا الشهر الكريم وخذ لك عمره وأمر الله من سعه صح إنك ماطلبت رأي أحد بس حرام تطلع وأنت في رمضان وبعدين الواحد يروح يدرس مايدري وش يصير عليه في هاذي الدنيا ولا يدري وش منكتب في اللوح بس هذا رأي من الباب المحبه

شكراً ع مرورك العطر.......... وأتمني أكون أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.