الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جماعه يسير احول من الملحاقيه بليز يا اهل الخبره

جماعه يسير احول من الملحاقيه بليز يا اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريم الوفى
    ريم الوفى

مبتعث جديد New Member

ريم الوفى غير معرف

ريم الوفى , تخصصى طالبه , بجامعة سيمون رفرز
    • سيمون رفرز
    • طالبه
    • غير معرف
    • كندا, برتش كولمبيا
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 5th, 2008, 03:04 PM

السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
    جماعه يسير احول من الملحاقيه بليز يا اهل الخبره لاني انا انقبلت على حساب الدوله في معهد وجامعه معترف فيها با التعليم والحمد الله على كل حال بس ابي طلب منكم الجامعه الي انا فيها 3 من صديقاتي مقبولات معي واذى شفت راح اختلط معهم بليز افيدوني هل اذى اقدر احول يستغرق وقت طول وهل لازم اجلس با جامعتي مده اوفتره على ما انتقل من معهد الي انا فيه هذى شغله والشغله الثانيه انا ما اعرف با النجليزي شوي يعني مو زينه با الانجليزي اذى تقدرون تجبولي معهد وجامعه سهله ما تقصرون وترى تخصصي علوم حاسب
    وشكرا

اختكم: ريم الوفى
  2. هلا بالأخت / ريم الوفى .
    اول شيء مبروك على البعثه وربنا يوفقك في هذا المجال الرائع بس شدي حيلك.
    بالنسبه لتغير المعهد / تر الحال من بعضه لكن تكمن مشكلتي في ان المعهد مافي احد يمدح فيه غير سب ولعن ، لكن هذا مش نهاية المطاف ومش المعهد هو الي راح يعلمك الإنجليزي يا أختي لكن الي راح يعلمكي الإنجليزي هو اشتهادك ومثابرتك وترا فيه ناس نعرفهم طلعوا ميح ورجوا بلغه طيبه فما بال اختنا ريم وهيا تخصصها علوم حاسب يعني اكيد عندك شيء فلا تخوفي نفسك ولا تقولي انا ما راح اقدر امشي لا انا اقولك راح تمشي وانت قدها وقدود.

اما بالنسبه لزميلاتك/ اكيد تبغين تكوني مع زميلاتك وهذا شيء حلو لكن صدقيني لو كنتي مع زميلاتك طول الخط ما راح تتعلمي لإن اغلب هروجكم راح تكون بالعربي .وعلى فكره يا ريم ما شاء الله مافي مكان إلا نشوف اخواتنا من السعوديه يعني لا تخافي راح تلاقي خواتك هناك بكثره بس انتبهي من الصحبه .

اخيرا / بالنسبه للمعهد وهو الي كان سؤالك عليه وتعبكي ومطفشكي انا اخبركي وازفلك بشاره حلوه : اول ما توصلي واشنطن راح تجلسي يوم فيها ويودوكم الملحقيه والي احلى من كذا راح يقولوا لكم الي يبغى تغيير المعهد يجلس ثلاث اشهر يدرس في المعهد وبعدين يرسلنا خطاب سبب التغيير وراح نغير له المعهد بالمعهد الي هو يبغاه يعني الي انت تبغينه ( علم )

يعني شدي حيلك بيضيلنا وجهنا هناك ونبغاكي بنت ترجع رافعه راسها بشهاده حلوه . ومانبغى بنات رايحين لشوبنق ( التسوق ) او شباب ما ادري فين مصطحين .

وانت قدها وقدود يا ريم الوفى وبالتوفيق

واي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. صراحة يا good123 نصيحتك حلوه لكن اصابع يدك وحده . بمعنى يمكن سارلك مقلب على حد قولك ويارب كان المقلب حلو مش بايخ ، لكن مش دائما المقالب تحدث والشخص الي يحط حدود مع الأشخاص الي يعرفهم راح صدقيني ماراح تلاقي مقالب.

وبرنا يوفكم جميعا و يوفقنا
    7 "
  4. الاخت ريم تتكلم عن كندا اعتقد وهي تبي قبول في جامعه ومعهد مختلف عن الي فيه زميلاتها هذا الي فهمته من موضوعها

التغيير من الملحقيه من كندا من معهد الى اخر امر يسير ويمكنك ذلك عن طريق ارسال طلب للملحقيه بعد الوصول ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.