الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص خطوط ساعدوني

ارخص خطوط ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونا
    رونا

مبتعث مستجد Freshman Member

رونا السعودية

رونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- احياء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • ----- احياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

September 7th, 2008, 03:35 AM

بلييززز ابغى منكم مساعده
    ابغى ارخص خطوط طيران من جده الى كندا في مدينة لندن اونتاريووو
    مممكن
    تكون من الخطوط الخليجيه
  2. سلام .. والله الخطوط مشكلتها مالها اسعار ثابته يعني انا كل مارجعت والله باسعار مختلفه انا بكندا بس للمعلوميه ماتقدرين توصلين على لندن اونتاريو دايركت رايحه توصلين على تورونتو اول وبعدين باص ولاقطار وتقريبا ساعه ونص الين لندن اونتاريو معليش في احد بيستقبلك هناك ؟؟ لانه بيني وبينك لو ماعندك احد يستقبلك ودي اعلمك كم من شي بيفيدك عموما بالنسبه للخطوط افضل طريقه الجوال كلميهم اتصلي على لفتانزا الالمانيه وعندك الفرنسيه وعندك الاتحاد بس الرخص اعتقد الالمانيه وحاولي تقوليلي موعدالرحله عشان احاول فيدك متى تاخذينها .. ولد كندا .
    7 "
  3. هههههههههه سوري بس توني انتبه لمواضيعك واشوفك حايسه من قلب الله يسهلك امورك اختي وياكي طلال لي بكندا مايقارب 4 سنوات عموما انتي ضيفيني عندك وامورك كله ابسويها لك لاني فاضي لفتره معينه ومستعد اخدم فيها بس يطولي بعمرك انتي رتبي اسئلتك وكلها ابجاوب عليها لاني مري فيها كلها .. canadian1boy@H
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي ولد كندا

1-بس اللع يعافيك ودي اسئلك عن تورنتو جوه كيف في شهر 10 يعني بعد رمضان

2- الكمبيوتر اذا كنت بجي لكندا وش الى يغير فيه يعني بس الوندز

الله يجزالك خير ويكثر من امثالك
    7 "
  5. افضل طريقة للسفر هو الدخول على موقع اكسبيديا

http://www.expedia.com/

و تختار خط سير الرحلة مثلا من جدة إلى مونتريال و يوم السفر و تظل تجرب اكثر من يوم للوصول لارخص سعر حيث ان الاسعار تختلف من يوم لاخر و من شركة لاخرة مع ملاحظة عدد ساعات السفر
    7 "
  6. انا لقيت موقع حلو التذكره من امريكا الى لندن اونتاريو 400 دولار طيارتين مافي لاباصات ولا شيء

ومن لندن هيثرو الى لندن اونتاريو يمكن 3000 دولار

انا رايح الى نيويورك وبعدين تورنتو وبعدين طيارة صغيرة الى لندن اونتاريو
    7 "
  7. انصحك أختي بالخطوط الاماراتيه ممتازة ورخيصة بس عيبها مافيها مصلى

وااكيد مافيه على لندن دايركت لازم تروحي على تورنتو وبعدين تطلعي باص ومو اي باص باص يحبه قلبك
    وفي تحجزي على الخطوط الكندية طبعا بعد ماتوصلي تورنتو ويمديك تحجزي من النت افضل تاخذينها بسعر ارخص وتحصلينها تطلع من تورنتو يمكن في اليوم رحلتين

أتمني أكون أفدتك

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.