الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل من جميع النواحي السكن مع العائله او في المعهد

ايهما افضل من جميع النواحي السكن مع العائله او في المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجنبة
    الجنبة

مبتعث جديد New Member

الجنبة كندا

الجنبة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة algonquin gollege
    • algonquin gollege
    • طالب
    • ذكر
    • ottawa, ottawa
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

September 9th, 2008, 03:41 PM

انا انشاء الله جاي الشهر القادم وابي استفيد من تجربت كل شخص في هذا الصرح بخصوص السكن سوى من تجربته او من تجربت شخص آخر استفاد منها سابقا
  2. انا والله انصح نفسي وأي واحد بأن أول الابتعاث (أول 6 شهور على الاقل)يسكنها مع عائلة لحد ماينطلق في اللغه ويعرف البلد زين وبعدين بأمكانه يستقل , واذا الله وفقك بعائلة كويسه واندمجت معهم وفهمتهم وفهموك فالأستمرار معهم احسن .

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. [quote=ALTAMYMY;704063]
    انا والله انصح نفسي وأي واحد بأن أول الابتعاث (أول 6 شهور على الاقل)يسكنها مع عائلة لحد ماينطلق في اللغه ويعرف البلد زين وبعدين بأمكانه يستقل , واذا الله وفقك بعائلة كويسه واندمجت معهم وفهمتهم وفهموك فالأستمرار معهم احسن .

الله يوفق الجميع

شكرا على مرورك الكريم
    7 "
  4. [quote=ابو جوري111;704069]انا اقول والله السكن مع العائلة راح تستفيد كثير عشان تعلم اللغة راح تقطع عليك مشوار طويل وهذي تجربة الشباب اللي طلعوا واكدوا لي الموضوع والله يوفقك انشاء الله

شكرا يابو جوري والله يسهل لك بعثتك انشاء الله
    7 "
  5. العائلة أفضل بكثير
    تجي من البداية و تعرف المنطقة زين و تضبط أوقاتك
    و أكلك يكون جاهز (طبعا انت وحظك بأكلهم يجوز لك أو لا ) لكن تطلب أكل حلال من البداية

و إذا بتسكن تقدر تشترط دورة مياه خاصة أكرمكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.