الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماتوصل اليه بعض الشباب في رمضان

ماتوصل اليه بعض الشباب في رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام مؤجله
    احلام مؤجله

مبتعث مجتهد Senior Member

احلام مؤجله كندا

احلام مؤجله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى موظفه , بجامعة ام القري
    • ام القري
    • موظفه
    • أنثى
    • فاكتوريا-جامعة فاكتوريا, فكتوريا
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

September 10th, 2008, 08:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي اعضاء ملتقى مبتعث اولا كل عام و انتم الى الله اقرب

الموضوع الذي سوف اكتبه الان لقد تردد في كتابته كثيرا ولكن لا يوجد غيركم يشاركني حزني

من اول يوم دوام لي في الجامعه من بعد الاجازة وانا في طريقي الى موقف الباصات لقد اتفجائت بي مجموعه من الشباب السعودي جالسين في الكافي يفطرو ويشربوا وفوق هذا كله يدخنوا قدم الكل ولا اهتموا بوجود سعودين او غيرهم من المسلمين ونحن في افضل شهر شهر اوله رحمه واوسطه مغفرة واخره عتق من النار

لو حصلك من هذا الموقف ماذا كنت سوف تفعل ؟؟؟؟؟

لو توجه لك سؤال من احد الكندين ليش بعض المسلمين بيفطرو في هذا الشهر وهم لديهم معلومات ان المسلم يكون صايم في هذا الشهر الكريم ماهو ردك على هذا السؤال؟؟؟؟

اللهم اهدي شباب ونساء المسلمين وثبتهم على الدين
  2. الله يهديهم

البعض لا يعرف الدين إلا بالسعودية .

و إذا خرج برا .....

انا اللي دايم أسمع انه في الجامعات بالخارج لابد أن في شباب

ملتزمين يعينوا بعضهم , ويكون لهم فتره يجتمعوا العرب عامه كأوقات الأعياد وزي كذا

ليه ماتتوجهي إليهم !!!
    7 "
  3. اسف بس والله ناس غريبه عمرها ماتنقل الشي الحلو ماتنقل الا الشين ... شعب منتقد ميه بالميه .. نصيحه يعني حاولو تذكرون الاشياء الايجابيه وتغاضو عن السلبيه .. لاني متاكد انه في كثير من هالشباب مسووين خير وممكن سووالك انتي بعد الخير وانتي ماتدرين بس ماقول الا الله يهديكي ويهديهم ويهدينا جميع .. تحياتي ,, طلو كندا
    7 "
  4. شخصياً شفت بيوم الأثنين الماضي 3 من الشباب السعوديين .. ولا أحلى >> ماسكين علب الكولا والدخان .. ومافي الخاطر شي .. وبكل قوة عين ولاكأن فيه مسلمين بالمكان
    أنا شخصياً ترددت في اني أكتب عن الي شفتو >> لو فيها نار كان قدحت زي مايقولو ..يعني لو أن عندهم ذرة ردع كان يمكن أنهم ماسوو هالشي .. وأظن أنو أحنا نتكلم عن فريضة وركن من أركان الإسلام>> يعني مو سلبية والسلام ياعم طلو ..

الله يعينهم على حالهم ...وبالنسبة للأخ الكريم طلو كندا ... جنابك لا تنتظر أنو أحد يعيب عليك في دينك وإنتمائك له ؟؟
    7 "
  5. اختي احلام .....عسى عمرك طويل يا الغاليه وعسى الله يوفقك بالدنيا والآخرة ....هذولي اللي قلتي عنهم لو عرفوا قدر الشهر العظيم والله لما استهتروا وافطروا .....لكن للأسف ما عرفوا قدر الله واستحوا منه وانتهوا عن عصيانه في الشهر الفضيل في شهر القرآن في شهر الرحمة والغفران والعتق من النيران قي شهر تفتح فيه ابواب الجنان وتوصد ابواب النيران في شهر من ادركه ولم يغفر له خاب وغسر .....قال الرسول صلى الله عليه وسلم رغم انف امرأ ادرك رمضان ولم يغفر له ......
    فيا يا الغاليه مثل هذولي الشباب ننظر في صلاتهم هل يقيمونها ام لا لأن اللي افعالهم كذا تلاقينهم ضعفاء بالصلاه لدرجه كبيره بل وبعضهم تجدينهم هجر الصلاه وهجر قراءة القرآن ولا حول ولا قوة الا بالله .......((إن الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر )) واللي فعل الفعل هذا ما اتوقع ان صلاته نهته عن المنكر ......
    يارب لا تجعل حظنا من صيامنا التعب والعطش يارب اقبل صيامنا وتقبل منا قيامنا وارزقنا الجنه يارب وارزقنا سعاده الدنيا والآخرة يارب العالمين

وعسى الله يقويكي على طاعته يا احلام مؤجله ويحقق احلامك وتكون واقع تعيشينه بدل من ان يكون حلم مؤجل

اخوكي/ أميــــــر
    7 "
  6. و اذا ابتليتم فا استترو

و العمل به قول الله يهديهم في السر

و الدين في كل مكان و ليس فقط في السعوديه و الرب رب واحد و مو في كل مكان رب

و الواحد يقول الله يهديهم فقط لا غير

و كل واحد عقلو في راسو يعرف خلاصو

و الله يهديهم

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  7. محمد .عبدالروف.امير اشكركم علي ردودكم وتجاوبكم
    واخ طلو كندا انا كتبت بعض الشباب واكيد فيهما الطيب ونحن مننقل الجانب السلبي فقط بس جانب عن جانب افرق مستحيل تبرر موقفهم
    وانا كتبت عن الشي الي ماتوقعت اشوفي واصدر من شبابنا
    والله لوكان اي واحد اتخلي عن ركن من اركان الاسلام معليش ماعد باقي شي
    ولوراح اموت عشان احد منهم اساعدني صدقني ماراح اطلب منوااي مساعده
    ماراح اكمل واكتب الي في داخلي لاني متوقعه ناس كثيره راح افهموني من غير مااكتب الباقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.