الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف سنحصل على خدمة الانترنت في كندا/ فانكوفر

كيف سنحصل على خدمة الانترنت في كندا/ فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور زاحف
    دكتور زاحف

مبتعث جديد New Member

دكتور زاحف غير معرف

دكتور زاحف , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 11th, 2008, 06:22 AM

بحكم ان الانترنت ستكون هي وسيلة تواصل مع اهلنا واحبابنا واصدقاءنا في ارض الوطن ونافذتنا لرؤية اخبار الجرائد والمجلات وخلافه تسألت بيني وبين نفسي حول واقع خدمة الانترنت في كندا وانا اجزم انه افضل بمراحل بماهو لدينا ولكننا كطلبة غرباء احدنا ربما يقيم في غرفة لوحدة او لدى عائلة فكيف سنحصل عليها هناك وهل كلفتها عاليه ارجوا ممن له سابق خبرة افادتنا بذلك ،،،
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوي بالنسبة لكندا ما أدري بس أخوي كان في نيوزلند وقالي العائلة اللي كان عندها عندهم نت وير لس

و أهم شي تطلب من المعهد اللي حيوفر لك السكن يكون عند العائلة نت / كدا فهمت منه

و إن شاء الله في كندا يكون نفس النظام .. أتوقع كدا

بالتوفيق ..
    7 "
  3. و الله ياخوي اذا انت ساكن عند عايلة ف 99% من العوائل عندهم انرنت سواء وايرلس ولا كيبل ...

و في سكن الطلاب كذلك و في الجامعة شي اكيد طبعا ..

اما لو ساكن في شقة تقدر تركب انترنت تبع شركة روجرز او بيل .. و سعره بسيط ..

يعني سرعة 10 ميغا بـ 50 دولار شهريا ..

و سرعة 7 ميغا بـ 40 او 45 دولار شهريا ..

اما لو تبي سرعة 18 ميغا فاذكر انه سعرها تقريبا 70 دولار ...

طبعا السرعة تجيك كاملة و يركب النت عندك في اقل من يومين .. و في الموعد اللي انت تحدده حسب طلبك << الله يذكر الاتصالات السعودية بالخير ..

و طبعا السرعة تجيك كاملة مكلمة .. يعني لا قالك 10 ميغا .. يعني تقريبا 9500 الى 10200 كيلوبت في الثانية ..

و سرعة التحميل تختلف حسب السيرفر اللي تحمل منه يعني السرعة ماتقل ابد عن 200-250 كيلوبايت الى ممكن 1-2 ميغابايت في الثانية ..

و لو انت ساكن في سكن الجامعة طبعا السرعة صاروخ .. لان ايام كنت ساكن في سكن الجامعة كانت السرعة عندي 30 ميغا مشتركة .. و التحميل احيانا يوصل لـ 3 ميغابايت في الثانية .. يعني ملف حجمه 700 ميغا مستحيل ياخذ اكثر من 10 دقايق في جميع الحالات ..

و شكرا
    7 "
  4. اخوي دودي ماقصر

الإنترنت متوفر عند 99&#37; من العوائل ,,

ولو تبي شقة غالبا يكون فيها انترنت ولو مافيها انت ركب بثمن بخس دراهم معدودات ..

والافضل بما انك بفانكوفر تكلم النادي السعودي عن الانترنت لأنهم يتعاملون مع مكتب جدا ممتاز وجدا جدا جدا رخيييييييييص وانترنت سرعة مهووولة ,, والله يحفظك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.