الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول

استفسار عن القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف الودعاني
    نايف الودعاني

مبتعث جديد New Member

نايف الودعاني غير معرف

نايف الودعاني , تخصصى طالب , بجامعة aa
    • aa
    • طالب
    • غير معرف
    • aa, aa
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 11th, 2008, 11:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني عندي سؤال

الحين لا جيت اطلع بعثه

اطلع الفيزا اول بعدين اروح لوزاره التعليم العالي ولا اروح لوزاره التعليم العالي واذا وافقوا اروح اقدم على السفاره ؟

سؤالي الثاني ؟

بموقع التعليم العالي كاتبين المبتعثين على حسابهم كيف يعني اطلع بعثه على حسابي ؟ اهل حد عنده خبر عن المووضوع

السؤال الثالث ؟

انا اعرف واحد بكندا وقالي تعال السكن موجود بس تعال

< مكتوب لازم تاخذ قبول من كليه

طيب كيف اخذ القبول هل فيه مكاتب

علما انا بطلع على اوتاوا ؟

اتمنى الرد

وشكرا
  2. السلام عليكم.. شخبارك اخوي ان شاء الله تمام ... انا من رأي اذا الوزارة اقبلتك قبول نهائي رح وقدم اوراقك وبعدين روح وطلع التأشيرة او اذا تبي تخلص كل شي بيوم واحد لازم تطلع الفيزا والفيزا تاخ من شهر الى 45 يوم . والاجابة على سؤالك الثاني هي : يوجد طلاب يطلعون على حسابهم عن طريق الوزارة .. و من ناحية القبول اذا الوزارة قبلتك قبول نهائي فلازم تجيب لهم قبول المعهد و قبول الجامعة و الفيزا. بس كانك راح تطلع على حسابك و ليس عن طريق الوزارة فتقدر تجيب قبول معهد فقط ومن قبول المعهد تقدر تطلع الفيزا وقبول المعهد بالكثي يومين ويكون عندك او اذا كانت حاب تجيب القبولين عادي سوي اللي يريحك اذا كنت على حسابك . و اذا كنت من الرياض دق على الاستعلامات وخذ رقم الجسر الازرق للخدمات التعليمية و السياحية حول العالم وشف موقعهم وين وهم يجهزوك من و الى.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.