الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماصحة هذا الخبــ؟؟؟ـــر

ماصحة هذا الخبــ؟؟؟ـــر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه متحطمه
    طالبه متحطمه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبه متحطمه غير معرف

طالبه متحطمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى عاطله اقشر بصل , بجامعة مادري
    • مادري
    • عاطله اقشر بصل
    • أنثى
    • بغرفتي, اذا لقيت اقولكم
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 09:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بإختصار سمعت خبر مفاده ان الوزاره صرحت انه على الطلاب الدارسين على حسابهم سرعة المغادره الى كندا قبل موعد أقصاه 7 - 11 وذلك تلافيا لزوبعه من القرارات التي قد تعصف بأحلام المؤملين على الالحاق بالبعثه في مرحلة اللغه؟

سؤؤؤؤالي/ طيب واللي ماسوت شي الى حد الان القبول يبي له شهر والفيزا شهر ونص يعني!!!! وش تسوي بعمرها؟

هل هناك بارقة أمل اخلص كل شي واطلع قبل هذا التاريخ المزمع؟
    أم أن سيف قرارات الوزاره قد سبق عذل الحالمين أمثالي؟
  2. نعم اختي هذا الخبر انا سامعه باذني من الدكتور عبدالله الموسى وقالنا امشو باسرع وقت ممكن اهم شي قبل 7/11 عشان بيقفلون الملحقيات عشان الميزانية الدول وانشاء الله تلحقين اختي انتي سوي الاجراءات ومعليك منهم لانهم لازم يفتوحونها حتى لقدر الله لو سكروها وانا الحمد الله امشي اول يوم بالدراسه بالسعوديه 11/10 وادعينا انا نلتحق انا والطلاب اجمعين..........................

تحياااااااااااااتي: فهوووووووووووووووودي...
    7 "
  3. مو سالفة ان الملحقيه تقفل هذا شي مفروغ منه ان الملحقيه مستحيل تقفل..لكن اخاف يحولون كندا مثل بريطانيا وبقية الدول مايحق لك تلتحق الا اذا انهيت 30 ساعه من تخصصك لأن كلام الدكتور الموسى ان الطلاب يروحون بأسرع وقت يوحي ان وراها سالفه وياخوفي يكون ناوين يقفلون الالحاق بدون شروط بكندا عشان كذا قال حاولوا تطلعون قبل تاريخ 7-11
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.