الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأولى عندكم والثانيه عند ....

الأولى عندكم والثانيه عند ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مضيع الجواز
    مضيع الجواز

محظور

مضيع الجواز غير معرف

مضيع الجواز , ذكر. محظور. , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 17th, 2008, 02:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباااااب انا رحت لمكتب قبول وقال لي اجيب لك قبول من جامعة سايمن فريزر+قبول لغه وطلب مني 1650 ريال , لكن انا قلت في بالي بدال هالمكاتب اطلب من اخواني بالمنتدى ,
    لاني اثق فيهم اكثر من كل المكاتب,,

لذلك ياجماعة الخير بارك الله فيمن فاد واستفاد ,,
    انا بعطي هالمبلغ 1650 ريال لأي واحد يجيب لي قبول من جامعة سايمن فريزر ومعهد ELC

كان بإمكاني اعطيها المكتب دايركت لكن والله اني احب لكم الخير مثل مااحبه لنفسي واي واحد يقبل يجيب لي القبول بعطيه رسوم المكتب + شكري وامتناني ,, في انتظاركم
  2. كم معدلك وهل فيه تخصص معين ومتى خلصت الثانويه؟
    وهل انت ملزم على هذه الجامعه وهي في فانكوفر اغلى مدينه في كندا ومليئه بالعرب ام ممكن تقبل غيرها؟

انا ممكن ادلك على مكتب يجيب لك القبول بهـذا المبلغ إذا معدلك يسـاعد ولا يستلم من المبلغ شئ إلا بعد ما تستلم القبول والمكتب في كندا
    7 "
  3. اخوي هــلال يطولي عمرك مشكوووووور وماقصرت ربي يجزاك خير يالغالي..معذره ماقدرت ارد على الخاص لأن مشاركاتي لاتسمح..مشكور مره ثانيه ولاعدمناك

اخوي حادي الشكوى لله,عشان كذا افكر اذا الله وفقني ودرست هناك اساعد اخواني بقبول قدر مااقدر لاني اعرف معاناة القبول,,مشكور على مرورك ودمت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.