الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

3100 ثمن قبول بجد مني مصدقه

3100 ثمن قبول بجد مني مصدقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليندا
    ليندا

مبتعث مجتهد Senior Member

ليندا الكونغو

ليندا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكونغو , مبتعث فى الكونغو , تخصصى ؟ , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ؟
    • أنثى
    • جده, تورنتو
    • الكونغو
    • Sep 2007
    المزيدl

September 18th, 2008, 06:54 PM

كيفكم شو اخباركم كيف الصيام معاكم ان شاء الله تمام
    المهم كنت بروح لي كندا طبعا بعد العيد بس في موضوع اخ هتلر نبهني فيه انو الجامعه الى هو رايح لها برضو انا رايحه لها طلعت الجامعه الوزاره ماعترفت فيها معنو كانت معترف بيها قبل اسابيع على حظي
    احتاج قبول جامعه من اي مدينه في كندا بس تكون معترف فيها
    لانو واحد قال لي ادفع 3100 للقبول هذا بعد الخصم طبعا
    ايش ده مره كثير 3100 ريال
    انا كمان سالت عن مكتب الجسر وقال مايجب قبول لكندا
    ابغى احد يمديه يجيب لي قبول ادفع له بس سعر معقول
    او تعطوني اسماء مكاتب تجيب لي قبول جامعه تكون في جده
    ابغى اسال مكتب الفيفا يجيب قبول او لالالالا
  2. ربنا يوفقك اتوقع فيه ناس تقدر تساعدك في المنتدى يغنونك عن المكاتب لانه اكثر المكاتب نصابه صراحه انا فعلا سالت وقالو لي تكلفة دراسة اللغه حوالي 70 الف وفي استراليا كمان وطلع في معاهد مستواها عالي جدا ولمدة سنة وباقل من السعر هدا لكن ما نقول الا ربك يهديهم .
    7 "
  3. ربنا يوفقك اتوقع فيه ناس تقدر تساعدك في المنتدى يغنونك عن المكاتب لانه اكثر المكاتب نصابه صراحه انا فعلا سالت وقالو لي تكلفة دراسة اللغه حوالي 70 الف وفي استراليا كمان وطلع في معاهد مستواها عالي جدا ولمدة سنة وباقل من السعر هدا لكن ما نقول الا ربك يهديهم .
    7 "
  4. يا اختي شوفي لك اي احد قريب او توثقين فيه بالرياض بحيث انك ترسلين له الاوراق ويعطيها مكتب الجسر الازرق ويوفر لك القبول بسعر 1500 ريال او 1600 خلال اسبوع بالكثير يوفر القبول
    انا اخذت قبول جامعه من عندهم بسعر 1500 ريال جامعه سايمون فريزر ومعهد كنديان كوليج وكان تعاملهم ممتاز
    بالتوفيق ,,
    7 "
  5. انا كلمتهم قالو ماعندنا قبولات لي كندا مكتب الجسر
    لي دول تاني فيه
    انا ابغى قبول جامعه بس لانو عندي معهد
    معليش الى قال لي عن قبول 3100 ريال هذا طالب في كندا مو مكتب
    بجد خليني اروح هناك وربي اخدمكم بعيوني مو بفلوس هذا انا
    اما الى يبغى يخدم بفلوس بس مو مره زي ده طالب 3100 ريال هذا انت اذا كنت في السعوديه اما اذا كنت في كندا تبغى قبول تتدفع 1000دولار
    تخيلوووو بجد انصدمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.