الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن هندسة ارجوا منكم المساعدة

استفسار عن هندسة ارجوا منكم المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan8
    hassan8

مبتعث مستجد Freshman Member

hassan8 الولايات المتحدة الأمريكية

hassan8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • طالب
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 18th, 2008, 08:00 PM

اخواني الاعزاء ارجوا منكم المساعدة واي التخصصات افضل هل هو تخصص هندسة كهربائية او ميكانيكية
    واي الجامعات تنصحوني فيها وفي اي ولاية
    واي من هالتخصصين مطلوب في سوق العمل وخاصة في السعودية
    ارجوا منكم الرد.
  2. أخي حسان..ليس لدي علم بمكان الدراسه ولاكن عندي خلفيه بالتخصص المطلوب حاليا في سوق العمل بحكم اني خريج كليه الهندسه الكهربائيه فرأيت انهم في حاااجه كبيره لمهندسي الكهرباء خاصه قسم power
    وهذا مالدي عن استفسارك ..وان شاء الله الاخوه بيفيدونك اكثر مني
    وانت شوف بالاول رغبتك وميولك.. والله يوفقك ويكتب لك الصالح
    7 "
  3. شوف أخوي الله يوفقك كل التخصصين مطلوبين في سوق العمل بشكل كبير,وهي تعتمد على ميولك.فالهندسة الكهربائية تعتمد بشكل كبير على الرياضيات.أما الميكانيكية فتعتمد على الفيزياء والرياضيات.وميزة الكهرباء انها أكثر رواتب من الميكانيكا ولاكن موذاك الفرق الكبير .وميزة الميكانيكا أنك لما ترغب بفتح عمل خاص فيك فهي أفضل.
    بانسبة للجامعات فيه جامعة واتيرلو.((الفرق قليل))
    لكن نصيحتي لك في مرحلة البكالوريوس لاتفكر بأفضل الجامعات((فكر في الجامعات المتوسطة)) لأن الدراسة تقريبا وحدة ولاكن تختلف الصعوبة كل ما كانت الجامعة أقوى.ولكن في الدراسات العليا كل ماكانت الجامعة أقوى كل ما كانت أفضل.وكل اللي ذكرته لا يتعدى وجهة نظر وشكرا
    7 "
  4. والله شوف خوي أنا راح أعطيك اللي أعرفة:
    فيه جامعة ألبرتا في مدينة أدمنتون.وفيه جامعة فيكتوريا في مدينة فيكتوريا وفيه جامعة نيوبرونزويك في مدينة سانت جون وفيه جامعة دالهاوسي ولكن ما أعرف في أي مدينة. أرجو اني أكون أفدتك وإذا كان عندك أي استفسار أنا مستعد باللي أقدر عليه.
    7 "
  5. والله شوف أخوي hassan8 أنا كنت محتار مثلك بالنسبة للتخصص وأخترت هندسة ميكانيكية .بالنسبة للجامعة أنا أنصحك بـ جامعة ألبرتا أو جامعة فيكتوريا.
    مقارنة بين الجامعتين:
    ألبرتا أقوى من فيكتوريا فترتيب ألبرتا عالميا 59 أما فيكتوريا 189.
    بالنسبة للجو فيكتوريا أفضل فجوها أغلب السنة ممتاز أما ألبرتا أغليا لسنة الجو بارد .
    بالنسبة للمعيشة ألبرتا أرخص من ألبرتا والضرائب أقل فالضرائب في ألبرتا 5% أما في فيكتوريا 15%.
    من ناحية كبر المدينة ألبرتا أكبر وعدد سكانها يتعدى المليون أما فيكتوريا فهي من المدن المتوسطة الحجم.
    من ناحية السكان في ألبرتا أغلبهم من أصول فرنسة وألماني وأكورانية واللغة انجليزية أما فيكتوريا ماعندي خلفية عن هذا الشيئ.
    وهذا الرابط للمعلومات عن جامعة ألبرتا: http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=38549
    بالنسبة لفيكتوريا ما عندي رابط لها لكن بإمكانك سؤال طلبة فيكتوريا عل هذا الرابط:http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=40986

وللمعلومية انا حصلت قبول في الجامعتين بكالوريوس هندسة ميكانيكية والان أنا محتار بينهم.
    7 "
  6. مشكور اخوي dr.dallas من كل اعماق قلبي والله يوفقك اللي اسمعه من الشباب بالنسة لتحويل على حساب الحكومه يتم التحويل بسرعه هل هذا الكلام صحيح ولا؟
    وبصراحه من كلامك اللي قريته اتوقع اني بختار جامعة البرتا بس بقيت اسألك سؤال بالنسبة للفيزا اذا قدمت عليها تطلع بسرعه ولا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.