الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد معلومات عن الفيزا الكندية تكفون الفزعة

أريد معلومات عن الفيزا الكندية تكفون الفزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا المستقبل
    كندا المستقبل

مبتعث جديد New Member

كندا المستقبل السودان

كندا المستقبل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السودان , تخصصى طااااااااااااالب , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طااااااااااااالب
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

September 24th, 2008, 01:41 AM

السلام عليكم

يالغالين أنا أريد استحراج فيزا طالب لكندا فماهي أسهل طريقة لإستخراجها لأن الالتحاق بدون شروط ينتهي بـ 8/11 فأريدها تكفون بأسرع وقت ممكن وأنا الان معي قبول معهد وجامعة

وماذا عن مكتب (ارامكس) كيف هل تنصحون فيه وكيف طرقته وهل هو سريع وياليت تكفون ثم تكفون اريد عنوانه وبأي شارع بالرياض لأنني عجزت احصله والتلفونات ما يرد عليها او مشغوله ، او فيه مكتب بأي مكان بالسعودية مجرب وسريع للفيزا الكندية .

ولكم مني الدعوات الصدقة لجميع من يساعدني ،،،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
  2. اخوي اذا سمحت ابس اسالك انت تبي تسافر على حسابك و و بعدها تلتحق بالبعثه و لا شلون ؟؟

ياليت تفهمني لاني ابي اخذ اخوي مرافق معي و ابي الحقه بالبعثه بس مدري شلون يعني اطلع

له قبول من هالحين للجامعه عشان نقدر نلحقه بالبعثه قبل شهر 12 ؟؟؟ ياليت ترد علي اخوي
    7 "
  3. يأخوان كلام الموسى بنفسه قبل يومين يقووول هات قبول جامعة ولغة وطلع فيزة طالب ورح لكندا قبل

تاريخ 8/ 11 وبكذا أظمن لك الالتحاق بالبعثة ، وبعد التاريخ هذا ما اظمن لكم الالتحاق الا بالشروط 30 ساعة وغيرها .

ايه طبعا انا على حسابي الخاص وابغى التحق وجبت قبول وكل شي ولكن باقيه الفيزا وصرااااااااحة محتار جدا لأنه ما يمدين .

الآن اريد حل تكفون ياشباب ، ترى الحاله النفسية رايحه بخبر كاااااان وأخواتها .
    7 "
  4. ياابن الحلال كلها واحد اللهم ارامكس لإرسال أكثر من غرض ,, أمـا الفيفا فهو مخصص لتأشيرات كندا

والاسرع .. مافيه واحد أسرع من واحد .. واذاعن تأخير الفيزا أو الكشف الطبي فهو من السفارة نفسها وليس المكاتب ,,
    7 "
  5. اقول رح للفيفا شفه عند العزيزه بنده الي في شارع التخصصي هو مو على شارع التخصصي بالضبط هو على امتداد طريق خريص اذا كنت تعرف محل عالم جون حق الحيوانات تراه بجنبه على طول انا خذت مني الفيزه حتى وصلتني اقل من شهر دق على 905 واسألهم عنه وتراه مضبوط المكتب هذا واذ ماعرفت الوصف صح قولي لاني بصراحه ماعرف اسماء الشوارع

وبعدين كلام الموسى هذا يشمل حتى الي ماخذ تذكره من العطيه
    لاني انا اخذت تذكره من العطيه وبروح في تاريخ18/12/2008
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.