الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من حصل على قبول من جامعة سايمون فريزر SFU او مقدم عليهـا يتفضل

من حصل على قبول من جامعة سايمون فريزر SFU او مقدم عليهـا يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هــلال
    هــلال

مبتعث مستجد Freshman Member

هــلال غير معرف

هــلال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

September 26th, 2008, 09:04 PM

انا اثناء تصفحي للمنتدى قرأت مواضيع وتعليقات بخصوص التقديم على جامعة سايمون فريز وذكر بعض الاخوه انهم حصلوا على قبول من الجامعه واكثر من ذلك احد الشباب قال انه حصل على القبول في يومين مع انه شرعي

فهل من حصل على قبول فعلا استلمه وهل هو من هذه الجامعه
    Simon Fraser University في برتش كولمبيا او ربما اختلط عليهم الامـر ويتكلمون عن معهـد او كليه وليس هذه الجامعه

ارجو من الاخوه الافاده من تجاربهم ومن فين حصلوا القبول لاني سمعت ان الجامعه لاتعطي قبول مشروط فحبيت اعرف الحقيقه ولعل الاخوه الذين ذكروا انهم حصلوا القبول يتفاعلوا مع الموضوع خصوصا الاخ اللي حصل القبول في يومين!
  2. اخي الفاضل

انا ساميمن فرزر ,, وجاني قبول المعهد من بكرى يعني اعطيتهم الاوراق اليوم وجاني قبلو المعهد بكرا

واما الجامعه بعد يومين
    لان قالي الي يجيب القبول من 3 ايام الى 4 ايام وجاني كل قبولاتي بـ 3 ايام

والان انا استنى الفيزا

والله يوفقك انشاء الله

وللمعلوميه انا تخصصي ادراه اعمال
    ونسبتي تراها مو زينه يعني لا تخاف انك شرعي والا علمي اهم شي انك تجزم وتستعين بالله وتتوكل

اتمنى اني افدتك يا الغلا بـ مشاركتي
    7 "
  3. غريب جدا جدا !!

انا رحت الجامعة نفسها وطلبتهم قبول قالو لي مانعطي قبول ,, لازم تتعدى التوفل او الايلتز بعدين نعطيك !!!!!!!!

اخوان شيكو على قبولاتكم اعتقد والله اعلم انها ليست من سايمو فريزر ولكن من معهد اسمه قريب من سايمون فريزر fce او شئ زي كذا ,, هالمعهد يعطيك قبول ادارة اعمال او اي قبول تبيه ويكون معتمد من سايمون فريزر بحيث انك اذا اجتزت السنتين بالهالمعهد تروح على طول على سايمون فريزر
    7 "
  4. اخواني
    abab999
    s3b-almNal
    شكرا على مروركم وتفصيلكم
    لاازال اشك وسامحوني على هذه الكلمه انه عنكم قبول من الجامعه
    المعهـد ما عندي اشكال
    ياليت واحد من الاخوه او الاخوات الذين عندهم قبول يسوي له سكان طبعا بعد حذف الاسم والمعلومات الشخصيه مثل العنوان ويضعه لنا هنا حتى يزول الشك باليقين
    7 "
  5. شكرا اخي الغامدي على مرورك

نعم هذا الذي اريد اصل اليه واريد احذر الشباب منه

ولو تدور في المنتدى شوي لوجدت عدد كبير جـدا من الشباب دفععوا على 1650 ريال وربما اكثر ويقولون على قبول من سايمون فريزر وفي يومين!
    وربما ينطبق عليهم المثل القائل ايش دراك انهـا كذبه قال من كبرها

سبب طرقي للموضوع هو ان طالب يدرس لغه في كندا طلب مني مساعد للحصول على قبول له من جامعة سايمون فريزر فتعذرت لاني لااقدم خذمات اكثر من النصح واعطيته معلومات مكتب سبق واحضر لي ولبعض الزملاء قبول وبعد يومين رجع لي وقال ان صاحب المكتب يقول ما يقدر لانه لابد من انهـاء اللغه ولايكفي المـعـهـد بل لابد من تحصيل 6.5 في IELTS
    7 "
  6. صراحة تلخبطت أوراقـي بعد كلامك ياهلال !!

وانا والله كنت شاك في الدعوة ان فيهـا إن !

طيب انا بقولكـ جاني منها قبول هندسـة والقبول جاني بإسم ( Fic ) مو بإسم الجامعة اللي هو ( SFU ) .. أمـا شعار الجامعة الرسمي وإسمها فهو في نفس القبول موجود فوق أقصى اليمين ..

وهاذي الـFic اسمها كلية فريزر الدوليـة وهي في نفس حرم الجامعة في مدينة برنابي يعني تابعة لهـا ,,

والقبول جاني مقسم كالتالي :

1- Academic Program 1: Offered by Fraser International College

2-Academic Program 2: Offered by Simon Fraser University

واللي فهمته إنـي أدرس في هالكلية السنه التحظيرية للهندسـة ولازم أجيب 2.5 عشان أدخل جامعة سايمون فريزر ,,

وهاذي الجملة مكتوبه أخر الصفحة في القبول
    Must provide IELTS 5.5 with no band lower than 5.0 or *****alent

والله يستر ياليت تفهموني لأني شوي وأنفجر من الوسوسه اللي انا فيها
    وأعذروني مااعرف أحطها هنـا أتمنى وصلت المعلومه ...
    7 "
  7. القبول حق سايمون فريزر ,, يشمل السنة التحضيرية في fic

يعني سنة تحضيرية (fic) + ثلاثة سنين في الجامعة ,,

والقبول هدا مشروط باللغة ( اي معهد ) بانك تجيب معدل هم مشترطينه ,,,

وطبعا بامكانك تاجيل الدراسة في الجامعة , اذا ماجبت المعدل المطلوب

واي استفسار انا في الخدمة @@@
    7 "
  8. عمرو باشا الله يطمن قلبك ياشيخ والله ريحتني ,, ياخي عشت نص ساعة موحشـة مليئة بالوسوسة والأوهـام

يعني كل العالم اللي يقدمون على سايمون لابد من الدراسة في كليـة ( FIC ) سنة تحظيرية

طيب أختبار الجامعة TOFL ولاIELTS
    وكم لازم نجيب في الاختبار ومن كم ! عشان ندخل الجامعة ( أو الكلية ) !!

وسؤال أخير هل الملحقية تقبل هالقبول على أنـه قبول جامعي ولا بيصير لي مشاكل عشان انا ان شاء الله بروح هناك على حسابي وأقدم على الحاق بالبعثة بهالقبــول !!

شاكر لك حبيب قلبي ,,,
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا مكتب في الرياض جاب لي هالورقة وقالي هذا قبول جامعة سايمون فريزر
    فـ ماادري اذا هذي الورقة صحيحة ولا حقة قبول معهد والمكتب مشاها علي ؟
    ومثل ماقال اخوي انا جاي ادرس على حسابي الخاص وهذي الورقة تسمى قبول جامعي ولا لا
    وتمشي عند الملحقية كـ قبول جامعي ولااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.