الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااااااااااااااعدة

مسااااااااااااااعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king of monsters
    king of monsters

مبتعث جديد New Member

king of monsters كندا

king of monsters , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة York University
    • York University
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 26th, 2008, 09:12 PM

السلام عليكم يا اخوان.... انا الان بكالجاري ولي يوم فيها بس عندي مشكلة وياليت الاخوان اللي بكالجاري يساعدوني ... انا الان سااكن في فندق لان المعهد ما حصل لي عاائلة و معي عنوان المعهد بس تعبت وانا امشي ولا حصلته.. اللي موجود بكالجاري ياليت يفيدني او اعطيه عنوان الفندق ويجي عندي وياخذني للمعهد و يفتح لي حساب ببنك Cibc . هذا عنوان الفندق اللي انا فيه (bankers Hall) وهذا اسم الفندق O hotel Suites و هذا اظن عنوان بعد The Element located at 827 12th Avenue SW وهذا رقم الفندق اذا كان العنوان مو واضح Tel:4036687568
  2. والله ودي افزع لك واخدمك لكن عذراً عذراً انا بالسعودية

لكن تكفووووون يااخوان ساعدوووووه الله لايهينكم

وانت وانا اخوك حاول تسأل واجتهد لاتنتظر احد يرد عليك ممكن يتاخر الرد ..لكن اطلع بالشارع واسال لعل وعسى تجد من اخوانك احد..

وربي يوفقك ويحفظك ويرجعك سالم غانم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر استكلندا
    طيب خش على موقع الكليه او الجامعه وخذ عنوانه وخذ لموزين بس وره العنوان ولا انا بكندا ماكان قصرت بعدين انشب لهم بالعائله قلهم ماعندي فلوس تكفي للفندق احشرهم وتشوف كيف يطلعون لك وسال مجرب
    صح هذا التصرف الصح ... واذا المعهد ما سنعك بعائلة فشف اي واحد من السعوديين خله يشوف لك عائلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.