الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدل البكالوريوس 2.32 هل ساحصل على قبول في كندا للماجستير؟ والا ماستحيل؟

معدل البكالوريوس 2.32 هل ساحصل على قبول في كندا للماجستير؟ والا ماستحيل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudibatman
    saudibatman

مبتعث جديد New Member

saudibatman غير معرف

saudibatman , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى programmer , بجامعة UOB
    • UOB
    • programmer
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 29th, 2008, 05:23 AM

اعزائي المبتعثين
    لدي معدل في البكالوريوس 2.32 ... لدي قبول لغة فقط!
    هل ساتورط في الحصول على قبول في الجامعات الكندية للماجستير؟
    علما بان كل الجامعات الكندية تصرح بالشكل المباشر بانه واجبا ان يكون لديك 3 من 4 كمتطلب اساسي للقبول في الدراسات العليا

خايف اخلص فترة اللغة و ماالقى جامعة تقبلني بسبب المعدل
    ويرجعوني المملكة خريج معهد لغة
    فيدونا ياخبراء... وش الحل؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudibatman
    اعزائي المبتعثين
    لدي معدل في البكالوريوس 2.32 ... لدي قبول لغة فقط!
    هل ساتورط في الحصول على قبول في الجامعات الكندية للماجستير؟
    علما بان كل الجامعات الكندية تصرح بالشكل المباشر بانه واجبا ان يكون لديك 3 من 4 كمتطلب اساسي للقبول في الدراسات العليا

خايف اخلص فترة اللغة و ماالقى جامعة تقبلني بسبب المعدل
    ويرجعوني المملكة خريج معهد لغة
    فيدونا ياخبراء... وش الحل؟
    دام أنك ماجيت لكندا .. لاتتورط وتجي خليك على بريطانيا أو أمريكا أو أستراليا
    والقلب داعيلك ... أما شغلت أنك ترجع الديرة خريج لغه فهذي انسها >>الا إذا انت تبيها

اذا تسكرت عليك الأبواب والدرايش بأي ديرة .. أنقز لك على ديرة ثانيه ..جب منها القبول وكلم ملحقية البلد الي انت فيه وهم يرفعو للوزاره وتجيك الموافقه.. وداوم الترم اللي بعده بجامعتك وديرتك الجديده .. وبس
    هذي الخطه B الي أنا ناويها
    مع اني جاني قبول من تومسون ريفرز بس فضلت الجيه على فكتوريا وربك بعدين يحلها
    والي حاصل بتومسون ريفرز يختلف لمن تروحها لغه ولا على طول ماجستير
    يعني اظن والله أعلم أنهم بطلو القبول فيها لأن الطلاب السعوديين في معهد اللغه زي الهم على القلب

أجن وماأرجع الديرة من غير الماستر
    حتى لو أخذها من مدغشقر
    7 "
  3. هلا
    اسمح لي بسؤال انت اصلا كيف حصلت على بعثة بالمعدل ذا ؟؟؟؟؟؟؟
    صراحة بالمعدل ذا يعني القبول شبة مستحيل في كندا لان جامعاتهم تطلب معدل عالي ومثل ماقالو لك الشباب اذا ماحصلت قبول دور قبول من دولة ثانية وروح عليها وبالتوفيق لك ولنا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقوتة1
    هلا
    اسمح لي بسؤال انت اصلا كيف حصلت على بعثة بالمعدل ذا ؟؟؟؟؟؟؟
    صراحة بالمعدل ذا يعني القبول شبة مستحيل في كندا لان جامعاتهم تطلب معدل عالي ومثل ماقالو لك الشباب اذا ماحصلت قبول دور قبول من دولة ثانية وروح عليها وبالتوفيق لك ولنا جميعا
    ياهلا ياقوته
    بالنسبة للقبول في البعثة... عادي الحمدلله قدمت في الدفعة الثالثة وكان المعدل المطلوب 2.... وجاني القبول النهائي في وقت شوي متاخر
    تحياتي... شكرا على مرورك
    7 "
  5. فيه جامعات تقبلك بس دور في موقع الوزارة بس اذا كان تخصصك طب ولا هندسه لللأسف ما فيه
    اما اذا كان غير كذا بتلاقى انشالله ادخل على موقع الوزارة وراسل الجامعات وشوف وش تقولك وانا اتوقع جامعة البرتا تعادلك مافيه مشكله انشالله بس الله يعنك على برد البرتا بس ماعرفنا تخصصك علشان كذا مقدر اعطيك الجواب بالظبط هذا الى عندي وياليت تعلمنا تخصصك عشان نفيدك اكثر .

اخوك .................................................. ....................زووم .....................................تحياتي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زووم
    فيه جامعات تقبلك بس دور في موقع الوزارة بس اذا كان تخصصك طب ولا هندسه لللأسف ما فيه
    اما اذا كان غير كذا بتلاقى انشالله ادخل على موقع الوزارة وراسل الجامعات وشوف وش تقولك وانا اتوقع جامعة البرتا تعادلك مافيه مشكله انشالله بس الله يعنك على برد البرتا بس ماعرفنا تخصصك علشان كذا مقدر اعطيك الجواب بالظبط هذا الى عندي وياليت تعلمنا تخصصك عشان نفيدك اكثر .

اخوك .................................................. ....................زووم .....................................تحياتي .
    هلا اخوي زووووووووووووم
    شكرا على مرورك الجميل... انا التخصص اللي مسجله: تجارة الكترونية وعندي خبره اكثر من 3 سنوات عمل
    بس هالتخصص مافي الا جامعتين يدرسوه... يعني الاحتمال صار اضعف عالقبول!!
    حاط الخطة الاولى اني افتح المجال واحاول في تخصصات اخرى مثل MBA او كمبيوتر ساينس
    على اساس ان البكالوريوس عندي نظم معلومات ادارية فـ كل هالتخصصات تناسبني الى جانب خبرتي في السيستمز كوني اعمل في بيئة ارامكو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.