الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي حل يا اهل الخير.

ابي حل يا اهل الخير.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king of monsters
    king of monsters

مبتعث جديد New Member

king of monsters كندا

king of monsters , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة York University
    • York University
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 30th, 2008, 12:37 AM

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده.... انا الان في مدينة كالجاري و ادرس في معهد Global Village بس المعهد حطني في برنامج General English و انا هدفي الحصول على التوفل و قالوا لي عندنا برنامج للتحضير للتوفل و مدة البرنامج 4 شهور و على حسب الشخص يمكن اقول ويمكن اكثر . و اول ما وصلت اختبروني و حطوني في المستوى الخامس و المستويات الموجوده في المعهد 8 مستويات للـــ General English . عندهم برنامج التحضير للتوفل بس ما يختبروك توفل ولا يدرون وين اقدر اختبر توفل بس عندهم البرنامج التحضيري للتوفل . ابي فزعتكم يا اخواني . اللي يعرف لي معهد تابع للجامعة وبنفس المعهد فيه اختبار للتوفل يقولي او اذا فيه احد يقدر يجيب لي قبول في المعهد التابع لجامعة كالجاري اذا فيه معهد تابع للجامعة بصراحة انا ما ادري اذا فيه معهد تبع الجامعة او لا بس ان شاء الله فيه. ردوووووووووووووووووا لي الله يجزاكم خير . ........ و ابي ارسل اوراقي للملحقية بس لازم سكنر عشان انسخ الاوراق عشان ارسله ولا عندي سكنر فهل يوجد مراكز تصوير بكالجاري توفر هالخدمة وايضا ابي اسجل جوازي بالسفارة بس عندي سؤال غبي : هل السفارة هي نفسها الملحقية الثقافية او السفارة غير و الملحقية غير.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.