الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايام العيد في معظم بلدان العالم

ايام العيد في معظم بلدان العالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلك حركات
    كلك حركات

مبتعث مميز Characteristical Member

كلك حركات أستراليا

كلك حركات , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Marketing , بجامعة University of Canberra
    • University of Canberra
    • Marketing
    • ذكر
    • Canberra, ACT
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

September 30th, 2008, 04:18 AM

الثلاثاء : أول أيام العيد في السعودية والإمارات والكويت وقطر والعراق (السنة) وفلسطين وليبيا والسودان والأردن واليمن والصومال وجيبوتي وجنوب نيجيريا و تركيا وبلغاريا والتشيك وسلوفاكيا وكوسوفا وسلوفينيا وإيطاليا والمجر ورومانيا ومقدونيا وصربيا والبوسنة والدنمارك وكينيا وأوغندا وتنزانيا وإثيوبيا والبرازيل وأمريكا الجنوبية وروسيا والصين ,
    الأربعاء : أول أيام العيد في مصر وسوريا والجزائر وتونس وجنوب إفريقيا و ماليزيا وإندونيسيا وهولندا وإسبانيا وفرنسا وبريطانيا وبولندا واستراليا ودول أمريكا الشمالية
    الموضوع منقول

اخوكم
    علي ال علي
  2. مسجد دار السنة ومسجد دار السلام هنا في اواتاوا اعلنت ان بكرة الثلاثاء هو اول ايام عيد الافطر

شكرا لك اخي كلك حركات ومن العايدين

انا عن نفسي لسع ما ادري افطر على حسب مساجد اواتاوا مدينتي او اصوم حسب شمال امريكا

شكرا لك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaLaNgO
    مسجد دار السنة ومسجد دار السلام هنا في اواتاوا اعلنت ان بكرة الثلاثاء هو اول ايام عيد الافطر

شكرا لك اخي كلك حركات ومن العايدين

انا عن نفسي لسع ما ادري افطر على حسب مساجد اواتاوا مدينتي او اصوم حسب شمال امريكا

شكرا لك...
    كل عام وانت بخير يااخوي احمد
    7 "
  4. مو ضوع حلو لفتني و عجبني

بارك الله فيكم جعله الله في ميزان حسناتكم

و تقبل الله صيامنا و قيامنا و كل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام و انتم بخير

تقبلو مروري

اختكم: الملاك الصغير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الصغير
    مو ضوع حلو لفتني و عجبني

بارك الله فيكم جعله الله في ميزان حسناتكم

و تقبل الله صيامنا و قيامنا و كل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام و انتم بخير

تقبلو مروري

اختكم: الملاك الصغير
    هذا من ذوقك يااختي
    وكل عام وانت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.