الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو وضع فيزتك الآن ؟

ماهو وضع فيزتك الآن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي يعقوب
    علي يعقوب

رئيس تحرير صحيفة مبتعث الإلكترونية

علي يعقوب كندا

علي يعقوب , ذكر. رئيس تحرير صحيفة مبتعث الإلكترونية. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة S F U
    • S F U
    • Business
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • كندا
    • Jun 2008
    المزيدl

October 4th, 2008, 10:13 AM

..بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيكم العافية شباب

الآن وبعد العيد....نريد الحصول على معلوماتكم وأوضاعكم عن الفيزا الكندية

اللي روحت علي سفرات في العيد

.........................................

أنا حالتي إني قدمت أوراقي في تاريخ 17-9-1429هــ

وللأسف إلى الآن ما جا لي الكشف الطبي

بس إنتو إخواني أخواتي طمنونا على أوضاعكم

.........................

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندي 1408
    والله انا من 22 /9 والى الاان ماجاني شي بس الله ييسرها علينا
    اخووي علي متى بدايت دراستك

يعطيك العافية أخووي على تعليقك ومشاركتك

أنا دراستي تبدأ نهاية أكتوبر

دعواتكم لنا
    7 "
  3. السلام عليكم
    خوي علي الله العالم ليه تاخرت لكن انا اشك في (ارامكس ) نفس الى صار معي جلست عندهم اسبوع وشوي ولادقوعلى ولا علموني بشي واعطيهم رقم الارساليه يقولون ماوصلنا شي اكييد ماراح يوصلهم شي بنفس الرقم لانه كل ماراحت الاوراق مكان تغير رقم الارساليه وانا اتمنى انكم تقعدون في حلوقهم الين يطلعونها والى تراى مايحرصون وهذا الى عندي واتمنى يكون اعجبك مروري .

اخوك
    زووم
    تحيــــــــــــــــــاتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زووم
    السلام عليكم
    خوي علي الله العالم ليه تاخرت لكن انا اشك في (ارامكس ) نفس الى صار معي جلست عندهم اسبوع وشوي ولادقوعلى ولا علموني بشي واعطيهم رقم الارساليه يقولون ماوصلنا شي اكييد ماراح يوصلهم شي بنفس الرقم لانه كل ماراحت الاوراق مكان تغير رقم الارساليه وانا اتمنى انكم تقعدون في حلوقهم الين يطلعونها والى تراى مايحرصون وهذا الى عندي واتمنى يكون اعجبك مروري .

اخوك
    زووم
    تحيــــــــــــــــــاتي

يعطيك العافية أخووي

ويبيلنا نشووف وشو الحل معاهم

شكرا لمرورك
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا والحمد لله على كل حال ضاع علي الترم بسبب تجديد الفيزا وانا قدمت التجديد في 13/9
    والى الان لا حس ولا خبر من الهبل السفارة الكندية بالرياض
    وانا احب انكم ما يحصل معكم الخطاء الي وقعت فيه انا وزوجتي . انا قدمت على الفيزا اول مره في بداية السنة وطلعت مع الكشف الطبي وخروج الفيزا في اسبوعين تقريباً.
    ولعدم وضوح الفيزا والكنديين وعدم تعاونهم لانهم يختلفوا عن الامريكان وحبهم للفلوس اعطوني فيزا 3 شهور ولما وصلت كنداء اعطوني الاستدي برمت لحد 2010 شهر ابريل ودرست الترم الصيفي ورجعت في الاجازة لوجود بعض الارتباطات الاسرية المهمه وكنت حاجز على 9/9 وكانت رحلت طيراني من جدة الى البحرين ومن البحرين الى فرانكفورت ولمن وصلت فرانكفورت رجعوني من هناك وقالو لي جدد الفيزه ووريتهم الاستدي برمت ولكن رفضوا لأن الاستدي برمت احنا السعوديين ما يدخلنا كندا الا بفيزا وراجعت موقع السفارة الكندية الضايعه وكاتبين ان السعودي لا يسمح له بدخول كندا بالاستدي برمت والفيزه منتهيه الا بعض الدول المسجلة عندهم..........
    وانا اشوف انهم مستفيدين منا كل ما سافرت كندا وجيت اجازة تدفع لهم 150 دولار وفيزه 3 اشهر وانا دراستي حدود اربع سنين.
    الامريكان الان يعطون خمس سنين متعددة الدخول ...... لو كنت ادري ما حولت البعثة من امريكا لكندا ولكن الحمد لله على ما كان وعلى ما لم يكون
    ملاحظة تم التعامل معنا في فرانكفورت بطريقة حيوانية وغير اخلاقية من موظفين الخطوط الكندية
    ولمن اكتشفت السبب بطل العجب ( 11 / 9 ) 11 سبتمبر وانا كنت عندهم يوم 10 سبتمبر
    هههههههههه
    سامحوني طولت عليكم ولكن هذه معاناتنا مع السفر والفيز وخسارت التذاكر بدون تعويض والاهم ( الملحقية في كندا ما عندك احد )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.