الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراقي كامله والا لا؟

اوراقي كامله والا لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه متحطمه
    طالبه متحطمه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبه متحطمه غير معرف

طالبه متحطمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى عاطله اقشر بصل , بجامعة مادري
    • مادري
    • عاطله اقشر بصل
    • أنثى
    • بغرفتي, اذا لقيت اقولكم
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

October 4th, 2008, 11:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الله يعافيكم ابيكم تشيكون على اوراقي اذا ناقصها شي تقولون لي ..
    انا اليوم خذيت ورقة قبول من المكتب على كلامه انها قبول لغه وجامعه من جامعة مانيتوبا والمعهد ELC
    بس مكتوب ICM هذي مادري شسالفتها هي كلية في الجامعه والا وشو بالضبط؟

طيب الحين انا اصور الورقه هذي وارفق معاها صوره من شهادة الثانويه وصوره من الترجمه؟ والا الترجمه الاصليه اللي خذيتها من ادارة التعليم؟

طيب الحين اوراقي اللي معاي هي:

*ابليكيشن السفاره
    *كشف حساب ابوي واخر يومين الرصيد طار لسبعين الف مع انه بالعاده في حدود 14الف ماكسيموم يدققون فيها والا تمشي؟
    *تعريف براتب ابوي من جهة العمل
    *موافقة ابوي بالتكفل بمصاريفي
    *شيك من سامبا بمبلغ 125 دولار
    *صور الشهاده الثانويه وحسن السيره والسلوك مترجمه
    *صوره من القبول الجامعي

كذا اوراقي كامله والا باقي شي ناقص؟ مابي السفاره يلقون شي ناقص عشان ما اتأخر

بعدين ادري كثرت الاستفسارات بس تنصحوني ارسلها من الفيفا والا اراميكس؟ سمعت ان اراميكس مهملين توصل اوراق الكشف ولايقولون لك؟

آآآآخر نقطه واعذروني طولت .. في خطاب القبول اللي فهمته من معلوماتي المتواضعه بالانقلش ان كورس الانقلش يبدا في 5 جانيوري .. طيب ابي اخلص اوراقي قبل 11 واروح كندا؟ بس وش اسوي شهرين هناك؟
    اقدر ادرس بمعهد والا اي شي لمدة شهرين؟ والا بس اقدم على الملحقيه واحط يدي على خدي؟

ولكم جزيل الشكر

2. هلا اختي متحطمة

الاوارق المطلوبة للسفارة بالتفصيل

بس قبل لااقولها لك انتي طالعه على حسابك او بعثه بس راح اشرح لك

بسم الله
    1- الابلكيشن
    2- صورة من شهادة الثانوية العامه المترجمة وعليها ختم طبق الاصل
    3- كشف حساب لابوك لايقل عن 40000 الف دولار
    4- تعريف براتب ابوك
    5- صورتين شخصية لك 4×6 بحجاب او بدون كله واحد
    6- قبول الجامعة
    7- خطاب من ابوك يتكفل بجميع مصاريفك

8- شيك من البنك حق الفيزا قيمته 125 دولار
    اتمنى لك التوفيق يارب
    7 "
  3. هلا اخوي فورمات لا انا بطلع على حسابي..
    والاوراق اللي ذكرتها كلها كامله عندي بس 40 الف دولار والا ريال؟ ترى تفرق لان الحساب مافيه الا سبعين الف رياااال ماهو دولار..تكفي والا لا؟

ومشكووووور على ردك ولك جزيل الشكر
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـة ,,,

بالنسبة للقبول الجامعي اللي جاك من كلية اسمها ICM أعتقد أنها الكلية اللي تدرسين فيها سنه قبل ماتدخلين الجامعـة وتكون هاذي السنه تحظيرية ويطلبون منك معدل معين في هاذي الكلية عشان تدخلين الجامعة والقبول اللي جاك مشروط بإجتياز السنه التحظيرية في هذة الكلية ...

أذا كان هذا الاختصار ICM موجود أعلى القبول في الوسط وشعار وإسم الجامعة موجود في الاعلى أقصى اليمين أو اليسار ,, أذن هاذا المقصود بكلامي فوق

اذا غير ذلك ممكن أكون مخطئ !! لأن قبولي من جامعة سايمون نفس اللي قلتلك فوق

بالتوفيق ...
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا اختي اراقك كامله وتوكلي على الله انا كان في حسابي 50 الف ريال سعودي ومشيت الحمد االله
    ومرسل اواقي من ارامكس ومعي السيريل نمبر حق الاساليه
    وادق عليهم كل اسبوع وجت في شهر ويوم
    اما بالنسبه للمعهد لازم انك تبدين لو على الاقل مدة شهر عشان تاخذين منهم مشهد بداية دراسه عشان الملحقيه تبغى الشي هذا
    وبالتوفيق ان شاء الله ........

اخوك..............FAT CAT..........
    7 "
  6. السلام عليكم

اختى ماقول الى الله يوفقك نشالله اما بالنسبه 70 الف رياااال كافيه لان اخونا الى قال 40 الف دولار خطا اما بالنسبه لوراقكك كامله بس ناقصك صورتين شخصيه 4*6 وتوكلي على الله وارسليها اما بالنسبه للفيفا وارامكس اصلا الفيفا يرسل عن طريق الارمكس يعني كلها واحد بس نصيحتى روحي للفيفا عشان يعبيلك الاوراق صح عشان ماتخطين في تعبية الابلكيشن اما السفارة ماتستقبل الى عن طررريق الارامكس .

اخووك
    زووم
    تحيــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

واتمنى لك التوفيق انشالله وتستلمينها بدرى انشالله بس عجلى في ارساليتها .
    7 "
  7. اخوي خيالي اي نفس اللي ذكرته .. مشكوووور على هالمعلومه والله يوفقك بهالسنه التحضيريه وكل سنه يارب..لك جزيل الشكر

اخوي فات كات مشكووور على هالمعلومه طمنتني الله يطمن قلبك..يعني ماادفع شي للمعهد من هنا؟ واروح قبل موعد دراستي عادي؟
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  8. اخوي زوم مشكوووور دايم تفيدني بردودك عسى ربي يوفقك ..
    بس عادي لو وصلتني الفيزا في بداية شهر 11 اطلع وباقي على دراستي شهرين؟
    لأنهم كاتبين المعهد يبدا في جانيوري ؟ وش اسوي بهالحاله؟ والا اجلس اتعرف على الديره
    7 "
  9. هلا اختى

انا افضل انك تطلعين لنه في هالمده زي ماتعرفين انهم قالو قبل انه اخر موعد في شهر 11 وتنزل الميزانيه الجديده انتى اطلعي وادرسي بمعهد اي معهد عشان تقدمين اوراقك للملحقيه عشان تنضميين انشالله وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.