الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يقدر يعلمنا من وين نقدر نحجز وكم اسعار التذاكر

من يقدر يعلمنا من وين نقدر نحجز وكم اسعار التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريااان
    ريااان

مبتعث جديد New Member

ريااان غير معرف

ريااان , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب وسكرتير , بجامعة سايمون فريزر
    • سايمون فريزر
    • طالب وسكرتير
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

October 10th, 2008, 11:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يالله حي كلن بسمه
    كيف الحال وش علومك ؟؟
    يا جماعة نبي نطرح موضوع للفائدة ولمن يريد الاستفاده زيي يعني مع العلم اني في فانكوفر
    من وين اقدر احجز تذاكر طيران وبكم وكل شئ ممكن انه احد يفيدنا فيه تكفون الفزعه السريعه لاني ناوي ارجع كم يوم اخلص شغله ضروريه تكفون نبي الفزعه يا عيال اغلى ثراء

تقبلوا تحياتي

والي ما له خلفيه ودخل يقرأ يعطينا رايه بالموضوع لا احد يمر كنه ما شاف شئ ردو...
  2. صباااااااااااح الخيرات
    الحمدلله اخوي ريان بخير من الله
    الموضوع حلوووو مرررررة
    وانشااااء الله اللي عنده خبرة يفيدنا
    انا بالنسبة لي ماعندي خلفية عن الموضوع
    لاني انتظر النتائج النهائية للبعثة
    والله يوفقني ويوفق الكل
    واتمنى ان هالموضوع يفيدنا بعد النتائج النهائية
    وشكراً لك والله يوفقك وترجع بأعلى الشهااااااادااااات
    7 "
  3. اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييين الله يجزاك خير
    وبيض الله وجهك على الرد يا مال العافيه الله يحقق لك الي فبالك والله انك وسعت صدري بردك كفو عليك وانشاء الله الباقي يردووون ويعطونا التفاصيل
    7 "
  4. طال عمرك انا مبتعث بس الوزاره ما راح تصرف لي تذاكر الا بعد 8 شهور واحس سؤالك مع احترامي ماله داعي عند خلفيه او امدح الموضوع اوسبه ابي اعرف اي ارتباط للسؤال والموضوع غيييييييييييييييييييييييييييييير مرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريااان
    طال عمرك انا مبتعث بس الوزاره ما راح تصرف لي تذاكر الا بعد 8 شهور واحس سؤالك مع احترامي ماله داعي عند خلفيه او امدح الموضوع اوسبه ابي اعرف اي ارتباط للسؤال والموضوع غيييييييييييييييييييييييييييييير مرة

بالعكس سؤاله كان مهم جداً ، فحاول أن تكون أهدئ من كذا حتى يتجاوب الكثير مع الموضوع فهم ليسوا مجبرين لطرح ردود على هذا الموضوع ولكن حتى تعم الفائدة يسهر الأخوه على هذا الموقع ليعطي كلاً منهم ما يعرفه وحتى يكتسب مالا يعرفه .

عموماً ،

الكثير من الطلبه يعتمد على حجوزات الطيران عن طريق الأنترنت لما تظهره من نتائج إيجابيه من حيث الرخص في الاسعار وهذا أحد المواقع الممتازه لحجوزات الطيران وإليك الموقع هذا الموقع :

رابط الموقع :
    www.tripmama.com

وهذا الموقع يقوم بترتيب مواقع حجوزات الطيران حسب الزيارات الشهريه للمواقع ولكن أن تزور المواقع التي يحتويها هذا الموقع لترى أي الشركات تتناسب مع متطلباتك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريااان
    طال عمرك انا مبتعث بس الوزاره ما راح تصرف لي تذاكر الا بعد 8 شهور واحس سؤالك مع احترامي ماله داعي عند خلفيه او امدح الموضوع اوسبه ابي اعرف اي ارتباط للسؤال والموضوع غيييييييييييييييييييييييييييييير مرة
    لكن حبيبي انت طالب استفسار ومساعده فتمهل واجعل صدرك يتسع للردود اللي تجيك
    شكرا لك يااخي على ردك لكن ان شاء الله راح افيدك كثير
    لأنه عندي خلفيه كبيره عن هذا الموضوع وساعدت اناس كثيرين وهم لم يكملو ثلاث شهور
    ادخل على هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=56290
    وان شاء الله الان سؤالي كان له داعي

الله يوفقك اي خدمه في هذا الموضوع ترى توجد لدي معلومات كافيه وان اشكل عليك امر فاسئل ياعزيزي

اخوك علي ال علي
    7 "
  7. أخواني
    كل عام وأنتم بخير
    أبي أعطيكم موقع لحجوزات جميع شركات الطيران طبعا أنا ماخذه عن طريق موقع وقد شفته بمنتدى مبتعث بس مافيه أشكال للتكرار

وهو منقوووووووول يا أخواني
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة وبركاته،،

موقع رائع لحجوزات الطيران والفنادق
    والبحث عن الارخص في جميع المواقع على الانترنت

*
    *
    *

كما هي عادتي عندما يدخلني رابط هنا في المنتدى الى روابط اخرى ، فاتشعب بالبحث حول الرابط ليعطيني روابط اخرى جديده وغريبه ..

خلال تشعبي هذا وجدت موقع ولا اروع وهو خاص لحجوزات الفنادق والطيران ، فكل ما عليك هو الاتي:

بالنسبه للفنادق

ادخال اسم المدينه
    تحديد الشك ان والشك اوت
    وعدد الاشخاص

ثم اضغط على بحث:

ستجد امامك اغلب الشركات العالميه لحجوزات الفنادق في الانترنت ، فهو سيبحث فيها كلها ويعطيك الارخص .

هذه هي فكرة الموقع ،،

بالنسبه للطيران:

ادخل اسم ( المطار ) الذي ستغادر منه وذلك بوضع كود المطار
    ادخل اسم ( المطار ) الذي ستصل اليه وذلك بوضع كود المطار
    حدد التاريخ
    حدد ( ذهاب وايام ام ذهاب فقط )
    حدد عدد الاشخاص

ثم بحث ..
    ستجد امامك اغلب الخطوط الجويه العالميه لحجوزات الطيران عبر الانترنت ، فهو سيبحث فيها كلها ويعطيك الارخص ووقت الوصول وكل التفاصيل.

هذه هي فكرة الموقع ،، ( وهو مهم لمن يريد الطيران الاقتصادي بين المدن )

عنوان الموقع:
    http://www.onetime.com/

ولا تنسون ان اكواد المطارات هي على الرابط التالي:

للمطارات الدوليه
    http://www.onetime.com/airpcode_intl.html?target=from

وهذه اكواد المطارات في الولايات المتحده فقط
    http://www.onetime.com/airpcode_usa.html?target=from

ان شاء الله يعجبكم الموقع ،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.