الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسأله بخصوص أدمنتون وفيكتوريا

أسأله بخصوص أدمنتون وفيكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Dallas Mavericks
    Dr.Dallas Mavericks

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Dallas Mavericks السعودية

Dr.Dallas Mavericks , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى STUDENT , بجامعة Victoria
    • Victoria
    • STUDENT
    • ذكر
    • Victoria, British Columbia
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

October 10th, 2008, 04:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شباب أنا حصلت قبول في ألبرتا وفيكنوريا وحبيت أسألكم مجموعة من الأسئلة:
    1- الأمن في المدينتي هل هو ممتاز لأانني قريت عن ألبرتا ان الجرائم فيها كثير.
    2-المعيشة بشكل عام أيهما أفضل ( الجو ووسائل الترفيه والمصاريف).
    3- أصول السكان ومعملتهم للأجانب لأنني قريت ان ألبرتا لايرحبون بلأجنبي وأن فيكتوريا فيها شرق اسيويين وايرانيين كثير.
    4-حبيت أسال عن عدد السعوديين.

-أرجو منكم التفاعل لااني محتار بينهم وأبغى أخلص أموري بسرعة فحبيت أسألكم وكل واحد يجاوب على اللي يعرفه حتى لو كان بسيط.
  2. خلك مثلي ناوي على فكتوريا وانا اخوك الديره 90% كنديين وناس تتكلم انجليزي صح مهوب زي غيرها انواع الاسيويين بالنسبه للي يقولك ايرانيين تراهم موب واجدين
    وبالسنبه للامان تراه امنه بس اغلى من البرتا لان البرتا المقاطعهع الوحيه بكندا مافيها ظرائب بس تراها ماتفرق كثير اذا كنت ناوي الدراسه وعدم التببذير

وبالنسبه لفكتوريا تعتبر من ادفأ الولايات هي وفانكوفر ادفأ منها بشوي اوما البرتا يقولون برد يهد الحيل

وبالنسبه للمكافأه انا اعرف 2 بفكتوريا من هالموقع وعلى ذمتهم يقولون والله نصرف ويبقا من المكافأه

وبالنسبه للدراسه هناك تراه ممتازه بالنسبه للغه واقصد طكبعا معهد جامعه فكتوريا (بعد بحث طويل واستشارات عديده )

وبالنسبه للمنطقه تراها حلوه ويكفقيك انها افضل مدينه بالعالم بالنسبه للورود وهي تعتبر بجزيره يعني على بحرر لاظاق صدرك دزززز هناك وانبسط ويقولون بوه حوله جبال جليديه تبعد يمكن نص ساعه بالقطار او انه الباص منب متأكد بس الرحله كله طول اليوم تكلفك 100 دولار فقط لاغير

بس طبعا ماتقارن فكتوريا بفانكوفر من ناحية الجمال بس يعيبه كثره الاسيوييه مما يعيق تعلم اللغه عندك شوي

تحياتي واي استفسار عطن اياه بالخاص وانا مستعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dallas Mavericks
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شباب أنا حصلت قبول في ألبرتا وفيكنوريا وحبيت أسألكم مجموعة من الأسئلة:
    1- الأمن في المدينتي هل هو ممتاز لأانني قريت عن ألبرتا ان الجرائم فيها كثير.
    2-المعيشة بشكل عام أيهما أفضل ( الجو ووسائل الترفيه والمصاريف).
    3- أصول السكان ومعملتهم للأجانب لأنني قريت ان ألبرتا لايرحبون بلأجنبي وأن فيكتوريا فيها شرق اسيويين وايرانيين كثير.
    4-حبيت أسال عن عدد السعوديين.

-أرجو منكم التفاعل لااني محتار بينهم وأبغى أخلص أموري بسرعة فحبيت أسألكم وكل واحد يجاوب على اللي يعرفه حتى لو كان بسيط.
    أخوك يكلمك من فكتوريا .. وصارلي فيها حدود الشهرين .. يعني ماني بفاتيك بشي ماشفته
    خذ العلوم الطيبه وانا أخوك :
    - الأمن في المدينه لايعلى عليه ..البنت الي هي بنت تحصلها بالشارع بـ2 و3 الليل ولابالخاطر شي .. ولما تقارنها بفانكوفر .. الي راح فانكوفر يقول انو هنا المكان امن اكثر ..
    - المعيشه جداً معقولة .. تكلفة السكن والأكل والنقل >>بالباصات و الدخلة والطلعه معقوله .. طبعاً المقارنة في هالنقطة مع البرتا حتكون لصالح البرتا لأنو زي ماشفت ضرايب بذيك الديرة مافيه ..
    - ماصادفت الا تقريباً 3 الى 4 ايرانيين من أول ماجيت .. والأسيويين زي القطاوة في كل مكان موجوديين ..بس الأكيد انهم أقل من اي مدينه ثانيه ..وعموماً الناس هنا رايقيييييييين ومحترمين ومعاملتهم للناس مره حلوة .. وعلى أي حال انت منت بخاطب منهم ولاانت محتك وياهم كثيير ..
    - السعوديين هنا عددهم مقبول جداً لما تقارنها بمدينه ثانيه .. أسأل مثلاً بتورنتو ولافانكوفر بيقولون لك السعوديين أكثر من الهم على القلب .. انا شخصياً معي سعودي واحد بالكلاس ..

الجو هنا مره أفضل من البرتا ..يغنيك والسلام المدينه أدفئ مدن كندا على الأطلاق .. بغير مدينه الشتا يمكن انك ماتتحرك من بيتكم .. وريقك يجمد بحلقك من البرد>>زي البرتا . وجمال المدينه يخليك تعيش مروق وكوووووول ..
    إضافة لتوفر المحلات والسوبر ماركت بجميع المستويات .. وتوفر السكن .. والنقل هنا ممتااااااااز لين تتعب .. اذا انت عزوبي انس انك تحتاج لموتر ..

المعهد وهذا المهم .. طريقتهم بالتدريس محترمه >> برامج ELPI .. اما البرامج الشهرية فايدتها محدوده .. إذا انك جاي للشهري بس أظن لازم تراجع حساباتك .. لأن المعهد هنا شادين حيلهم لطلاب البرنامج الي قلت لك عنه .. راح تحس ان لغتك تطور بشكل سريع .. والمهم برضو وجود المعهد بقلب الحرم الجامعي .. ومعاملتك زيك زي أي طالب بالجامعه .. وهذي نقطة جداً مهمه ..
    7 "
  4. انا اضم صوتي لللاخوه اللي قبلي وفكتوريا افضل من كل النواحي
    لانه 1و2و3 ياللي سئلتهم المكانين زي بعض
    الجو لامقارنه هل تعرف ان ادمنتون من ابرد مدن كندا وفي الشتاء تصير 40 و50 تحت الصفر وعادي عندهم
    الضرائب مبالغ فيه واجد وما يسوا شئ
    عدد السعوديين في البرتا كثير مره وخص بالمعهتد وفكتوريا عددهم قليل يعتبر
    الجامعهتين كلهم حلوات ومستواهم زين ومن ارقى جامعت كندا والبرتا لاشك اقوى بس وشوله تدور الصعب ارحم نفسك وانا اخوك وابد بالهين خصوصا لو تخصصك من هالتخصصات الصعبه ما ودك وانا اخوك تتعثر ولا تلقى برنامجهم صعب عليك وتقعد تدور اسهل جامعه بكندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.