الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجو في كندا ومتطلباته؟؟؟

الجو في كندا ومتطلباته؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على وشك الوسوسه
    على وشك الوسوسه

مبتعث مستجد Freshman Member

على وشك الوسوسه كندا

على وشك الوسوسه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى انجليزي , بجامعة كوينز
    • كوينز
    • انجليزي
    • ذكر
    • كينقستون, اونتاريوا
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

October 13th, 2008, 01:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخواني واخواتي
    مثل ماانتم عارفين البرد بدا يقرص شوي وخاصة بالليل توصل الدرجه 5
    فالهدف من موضوعي الافادة من المجربين ثلج كندا
    وش نصائحهم بالملابس واشياء غيرهاااا
    وكم توصل الدرجه لاني سمعت انها بتكون تحت 30 مو معقول ياجماعه لو ننام بفريزر ادفى
    معليش حبيت الطف الجو بس ماعرفت خخخخخخ
  2. هههههههههههههه يعني في رايكم وش بتجيبون معاكم اذا كان الجو سوووووووووو كووووووووولد از يو سيد
    اكيد الملابس الصوفية والقطنية والقبعات والقفاز (قلفز) والاشاربات وكل مايجعلك وووووووووورم ولا تصاااااب بالفلووووووووووووووووووو
    7 "
  3. ومين قال لك لا تجيب الفروة!! جيبها.

هذا موقع يفيدك .. أنا سويت سيرش فيه: canadaوبعدين دورت على المدينة اللي أنت تبيها kingston
    http://www.weather.com/outlook/trave...local/CAXX0225

الجو مذكور بالفهرنهايت حوله لسيليوس بهالموقع:
    http://www.digitaldutch.com/unitconv...emperature.htm
    7 "
  4. بالنسبه يا جماعه للملابس لا تكثرو ملابس شتويه من السعوديه في كندا افضل واحسن.

اهم شي من السعوديه تجيبو البجايم الطويلة (تبع الصعايده) وفي نوع مره كويس اسمه ويلزي خذو النوع الي صوف 100 % تقريبا الوحده قيمتها 300 ريال وبس الباقي من كندا افضل .

وترى في البيوت لو الحراه بره 40 تحت الصفر السخان يعمل اللازم .. انا وبنتي جاني تشقق في الجلد بسبب الحراره .

وبالنسبه للملابس في الغالي وفيه الرخيص نقول اغلى شي ممكن يكون 600 دولار للجكت من محل اسمه معدات الجبال) Mountain Equipment بسشي شي فرن ..

وممكن تاخذ من محلات ثانيه من 150 حتى 300 دولار .

الكنديين لمن تقولهم جكت 300 دولار يقولون مره غالي (طبعا انا بتكلم على تورونتو)
    موفقين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.