الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي الفيزا الكنديه يدخل (قهر يا ارامكس)

الي يبي الفيزا الكنديه يدخل (قهر يا ارامكس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية help me !
    help me !

مبتعث جديد New Member

help me ! الولايات المتحدة الأمريكية

help me ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رأس حـربـه , بجامعة BDU
    • BDU
    • رأس حـربـه
    • ذكر
    • SHARABELH, D.D
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 13th, 2008, 03:48 PM

جاري التحديث من غير اسباب.
  2. ارامكي شركه سيئة

نفس المشكله بالضبط حصلت مع اخي ولكن مو عند استلام الكشف الطبي عند استلام الجواز

جات اوراق الكشف الطبي لاخويا وراح سوا الفحص وارسله للندن

وانتظرنا بعدها مده ما يقارب الشهر والنص وما جاشي

علما انه اخويا خلال الفتره هذي راح ارامكس كم مره وشيك معاهم اذا فيه شي ممكن يكون وصل باسمو قالوله لا احنا نرسلك رساله اذا جالك شي

عموما وتمت مراسله السفاره وقلنالهم نبغى نعرف سبب التاخير قالولنا الجواز اترسل من شهر وهذا رقم الشحنه

اروح احط رقم الشحنه في موقع ارامكس وفعلا الشحنه من شهر تم ارسلها والحاله كل يوم (عدم المقدره على الوصول الى المستلم) حاجه زي كدا

المهم راح اخويا لارامكس قلهم هدا رقم الشحنه اعطوني اياه السفاره وانها وصلت من شهر كيف كذا

شيكو في الستسم طلع رقم الجوال ناقص

شكلهم دخلو الرقم بسرعه وغلطو في الرقم وهذا كله بسبب ارامكس وموظفينهم الحول

يعني حتى السيستم حقهم زي وجههم ما يطلع الارقام الناقصه رقم الجوال معروف 10 ارقام

وهما حاطينه 9 ارقام منقصين رقم وكل يوم مو قادرين يوصلو للمستقبل حتى ما عندهم عقل يفكرو من جد اغبيه

لكن الحل لهذا الموضوع انك تتابع مع السفاره وتزعجهم ايميلات اول باول علشان تعرف ايش صار لانه ارامكس سمعتها في الحظيظ ومحد يعتمد عليها

تحياتي للجميع....
    7 "
  3. اصلا ارامكس شركة نصب مو شركة بريد هي عالمية بس اللي عندنا في السعودية موظفينها مضروبين ولازم نقدم شكوة عليهم بلاجماع ونشوف كيف حيحلو الموضوع واذا ما اتعاونه معانا نشتكيهم لوزارة التجارة..بس لمن ارجع انشالله..×خخخخخخخخ
    7 "
  4. أفـااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

يعني الان لنا شهـر متمرمطين وأخرتـها يطلع البلى من أرامكـس مو من السفارة وانا مأخر موعد دراستي مرتين عشان سواد عيونهم !!!!!!

حسبي اللـه ونعم الوكيــل .. أخوي هيلب مي شاكر ومقدر لك على نقل تجربتك ..

وموضوع الكشف لطبي لازم يحسم هاليومين <== والله حقد والله يستر
    7 "
  5. ياللـه لك الحمد ولك الشكـر تصدقون دوبني مكلم المكتب اللي قدمت عن طريقه للفيزا وقال لي وصل الكشف الطبي ودقو عليه ارامكس اليوم وأنا أخر مرة مكلم أمس وماوصله شــي !!

يالله الحمدلله على كل حال ,, ولا كنت مجهز نفسي وبطلع للرياض وأخربتهـااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.