الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب محول امريكا وعيو على التأشيره وبى اجي كندا ابى فزعتكم ... أنتظركم ياشباب

تكفون ياشباب محول امريكا وعيو على التأشيره وبى اجي كندا ابى فزعتكم ... أنتظركم ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طآلب ضآيع
    طآلب ضآيع

مبتعث مستجد Freshman Member

طآلب ضآيع غير معرف

طآلب ضآيع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى هندسه اكترونيه , بجامعة ماكوارى
    • ماكوارى
    • هندسه اكترونيه
    • ذكر
    • سدني, سدني
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

October 13th, 2008, 09:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب كندا كيفكم ان شاء الله بخير وكل عام وانتم بخير

ياخوانى انا طالب مبتعث على ماليزي و كنت ادرس فى ماليزيا وجبت قبول من امريكا وطلبت تحويل على امريكا وحاولت على امريكا ووافقت الوزاره على طلبى وبعد العناء وانتظر الموافقه من الوزاره وحجز موعد مع السفاره وتعب استمر اكثر من اربعه اشهر سويت مقابله فى السفاره الامريكيه يوم 10 اكتوبر وعسى فى الامر خير السفاره لم تمنحنى التأشيره وماعليه الحمد لله على كل حال عسى فى الامر خيره .... والحين انا فى السعوديه طايح مادرى وش اسوى لين قررت على انى احوول لكندا .. بس ياخوان انا معرف شى عن كندا مره عرف ان فيه جامعه اسمها . [ فكتوريأ .. وبرتش كولمبيا . ] بس والله مدرى كيف وضعها بس اعرف اسمها لااكثر ولا اقل

انا طالب ادرس هندسة كهربه بالكالريوس وعندى دبلوم اتصالات

اذا فى طالب يقدر يفزع لى يخدمى وينصحنى وش اختار من جامعه ... مايهمنى شى اكثر مايهمنى فى الموضع الجامعه ووضعها والغه وهم شى مابى جامعه تطلب توفل ... وابى جامعه قبولها سريع لان قرار بعثتى مارضوا الوزاره يوقفونه ورايح كذا خساره بدون فايده

ياخوان اذا فى احد يقدر يفزع لى تكفوون لاتقصرووووون

انا اعجبنى صراحه كذا موضوع اشووف الشباب مو مقصرين مع بعض كل واحد يفزع لثانى وعشان كذا تحمست ونزلت الموضوع ذا لانى متأكد انكم راح تكون مهتمين فى الموضوع

انا عندى استفسارات عن الجامعات وسكن والمعيشه بس هذى كلها بعد معرف وش تنصحونى به من جامعه ابيها عاديه مابى جامعه قبولها يطول ولامقعده اهم شى اطلع ادرس طفشت من الوضع هنا ماعاد تفرق ....

تحياتى لكم ........ انتظركم انا فى امس الحاجه
  2. اهلا عزيزيالسؤال طبعاً شوي طويل ولكن اباجاوب على جزء منه:

اول شيء جامعة بريتش كلومبيا وحدة من اقوى الجامعات الكندية والقبول فيه شوي صعب لين معدلك مو مرتفع. برضوا فكتوريا ممتازة والمنطقة جداً حلوة. المعيشة في كندا نوعن ما غالية شوي بس المكافئة مو بطالة.

بالنسبة الى انك حولت على امريكا, كيف الوزارة وافقت على التحويل بدون مايكون عندك فيزة.

بالنسبة الى اعادة التحويل الأن من كندا الى امريكا ارجع اتكلم مع الوزارة قبل لاتعب نفسك. لأن الوزارة ماتحول البعثة الى دولة ثانية لأكثرة من دولة لنفس المرحلة الدولية.

وبالتوفيق
    7 "
  3. انا درست في فانكوفر ..في معهد بريتش كولومبيا ..جدا قوي وممتاز ....بس القبول عموما في كندا مو سهل ..واغلب الجامعات القوية تحتاج توفل او ايلتس ..بس حبيت اقولك كمان شي انه نظام المعادلة في كندا صعب جدا ...يعني حتبدأ من جديد في الغالب ...واذا لقيت جامعة تعادلك موادك معناته حظك من السما ...فانكوفر مدينة جميلة وغالية لكن المكافأة تكفي اذا مافيه اطفال في حضانة ...وجوها دافئ بعض الشيئ ...بس لو سمحت ممكن أسالك سؤال؟؟؟ ...كيف حولت من ماليزيا الى امريكا ...يعني ايش كتبت السبب للتحويل ؟؟؟انا طلبت تحويل لبريطانيا ورفضت الوزارة ورجعت السعودية من شهر ...
    7 "
  4. هلا اخوي طالب ظايع
    انا ايضا طالب من ماليزيا في مالتي ميديا
    وقدمت على النقل منها الى كندا لكن لم ياتي الرد
    وتخصصي ادارة تسويقية ....

ياليت نتعاون على كندا ونرتب امورنا اذا كنت بماليزيا ياليت التواصل على الخاص
    لاني حصلت قبول في كلية وارغب في ايجاد قبول اخر .....

طيب انت نقلت من تناقا ولا مالتي مييدا ياليت تعطيني شوي معلومات
    لاني اللحين بماليزيا وانتظر الرد من الوزارة وانا اللحين ادرس
    مو جالس فاضي بس اول مايجي الرد انشالله نرتب امورنا

شقلت ؟؟؟؟؟
    7 "
  5. اختى مشكوره على المشاركه بس انا اسأل عن الجامعه مدرى وش فنكوفر ذى انا اكثر مايفهمنى الجامعه بس ... فكتوريا انا سمعت عنها الكثير تفكوون ابى استشارتكم ياشباب فزعتكم

دلوعه التحويل .. من ماليزيا لدوله قويه مسموح لكن بشرط بسيط يعنى عذر بس اغلب الطلاب يفقون عليهم

بس التحويل من دوله قويه لدوله قويه .. زى كندا إلى بريطانيا صعب شوى لابد عذر قوي

هذا والله اعلم
    7 "
  6. مآكنتوش اخوي انا فى تنآقآ ... والقرار اقل شى لابد شهر بس ان شاء الله مايردونك اى طالب من تنآقآ او ملتميديا مايردووونه

انا من تنآقآ بس آنآ آلحين فى آلسعوديه ... بس آن شآء آلله قرآرك شهر بآلكثير ويجيك الرد بالموافقه لاتشيل هم

اوكى طيب قولى وش الجامعه اللى قدمت عليها فى كندا ياليت تقوولى وش الوضعيه اللى اتخذتها
    7 "
  7. وضعيتي اللحين انتظزر رد الوزارة بس خايف شوي
    لان في وحده مقدمة تدرس دكتوراة وردوها على النقل
    خايف الدور علي
    بس تدري الجامعتين هذولا تناقا ومالتي ميديا عليهم خط احمر

انا عندي قبول من كلية القوكوين باوتاوا وللاسف دبلوم هذا الي قدر ولد عمي يجيبه لي
    وانا اصلا بعثتي بكلربويس وخايف تشوفة الوزارة ويردون علي بالرفض

انا انتظر اللحين الرد وياليت تجي الموافقة لاني حيل مشتاق حق هالبلد الكل
    يشكر ويمدح فيها خلوني اكره ماليبزيا والله !!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.