الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي شرح باالتفصيل اذا ممكن؟

ابي شرح باالتفصيل اذا ممكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت مطير
    بنت مطير

مبتعث جديد New Member

بنت مطير ألمانيا

بنت مطير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالبه , بجامعة لم يتم تحديده
    • لم يتم تحديده
    • طالبه
    • أنثى
    • لم يتم تحديده, لم يتم تحديده
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 02:52 AM

السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني/خواتي

انا دخت على بال ماأدور معلومات من هنا وهنا

بس كله مشتت

بليز بعد ماتطلع الأسماء

ابغى شرح مفصل عن اللي نسويه بعدها

من فيزا وأمور الوزاره .....الخ

الله يخليكم وينولكم اللي ببالكم أحد يتكفل ويشرح

لأني مو عارفه باالضبط شنو راح يكون بعدها بليز ابغى شرح مفصل لكل شي

لو أقلها تشرحون شي واحد من هالأمور شرح وافي

علما اني من الشرقيه ومااقدر أروح الرياض
  2. ان شاء الله الاعضاء ماراح يقصرون ابد
    اللي فهمته من احد الردود
    انه الخطوه التاليه تجينا مسجات ع الجوال بالترشيح النهائي
    ويطلبون صور للاوراق تقدم للوزاره بالرياض وممكن اي احد يوصلها !
    والله اعلم
    7 "
  3. لانهم لخبطونا بقضيه الضمان المالي والفيزا وحجز التذاكر وماأعرف ايش

ياليت اللي مجرب يقولونا ايش نسوي لاني تايهه باالمرهـ

يعني من بعد ماتطلع الأسماء نجيـب قبول من الجامعه والمعهد

؟
    هذا أول سؤال

وياريت يتثبت الموضوع لأنو محد قاعد يفيد بشكل مثبت

الأغلب مواضيع عاديه متلخبطهـ
    7 "
  4. اختي الكريمة انا من المبتعثين في المرحلة الثالثة وانا الحين في كندا لي اكثر من شهرين وراح اقول لك الخطوات التي تلي قبولك في البعثة يعني بعد مايطلع اسمك من المقبولين بأذن الله :
    1) راح تجيكي رسالة تهنيكي بالقبول النهائي في برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الرابعة.
    2) بعدها بأسبوعين تقريبا راح ينزلوا جدول الملتقيات في موقع الوزارة يعني كل دولة ولها ملتقى وبيحطون لك وقت الملتقى وتاريخه ومدته والبرامج اللي بتصير في الملتقى .... طبعا بيكون في المناطق الرئيسية في المملكة اللي هي الرياض ، جدة ، الشرقية وغيره وهذه الجدول حق المرحلة الثالثة للمنطقة الشرقية :
    3) احتمال كبير راح يوزعون عليكم القبولات في الملتقى واذا ماعطوك القبول في الملتقى هم ملزمين يجيبون لك قبول زي ماصار معي وخلي عنك مكاتب النصب والاحتيال اللي تجيب قبولات .
    4) اذا طلع قبولك تأخذينه وتقدمين فيه على السفارة الكندية عن طريق ارامكس بدون ضمان وخرابيط لان الوزارة ترسل كل اسماء المبتعثين لسفارة الدولة اللي بتروحيلها وطبعا فيه مواضيع كاملة عن خطوات التقديم في السفارات في هالمنتدى مثل هالرابط اللي يشرح التقديم على السفارة الكندية :
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=36232
    5)بعد ماتطلع التأشيرة من السفارة تأخذين التأشيرة لك وللمحرم وتروحين فيه لوزارة التعليم العالي - مقر البعثات في الرياض - حي الغدير عشان تأخذين قرار الابتعاث ويكون فيه اسمك والدولة والتخصص ومن ثم تأخذين امر الاركاب واذا ماقدرتي تروحين ممكن المحرم او ابوك او اخوك يروح ويضبط لك كل شي هناك بدون اي مشاكل واذا ماحد قدر يروح تقدرين ترسلين الاوراق المطلوبة بالبريد الممتاز او فيدكس للوزارة.
    6) تحديد موعد السفر والحجز وتجهيز كل شي وبعدها السفر الى بلد الابتعاث .

وسلامتك وتراها سهالات يابنت الحلال لاتشيلين هم ابد واعتقد هالخطوات كلها بتطول حوالي 3 شهور من يوم يطلع اسمك من المقبولين الى ان تأخذين امر الأركاب وتحجزين للسفر وتأخذين التذاكر والله يوفقك ويوفق الجميع يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masters
    اختي الكريمة انا من المبتعثين في المرحلة الثالثة وانا الحين في كندا لي اكثر من شهرين وراح اقول لك الخطوات التي تلي قبولك في البعثة يعني بعد مايطلع اسمك من المقبولين بأذن الله :
    1) راح تجيكي رسالة تهنيكي بالقبول النهائي في برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الرابعة.
    2) بعدها بأسبوعين تقريبا راح ينزلوا جدول الملتقيات في موقع الوزارة يعني كل دولة ولها ملتقى وبيحطون لك وقت الملتقى وتاريخه ومدته والبرامج اللي بتصير في الملتقى .... طبعا بيكون في المناطق الرئيسية في المملكة اللي هي الرياض ، جدة ، الشرقية وغيره وهذه الجدول حق المرحلة الثالثة للمنطقة الشرقية :
    3) احتمال كبير راح يوزعون عليكم القبولات في الملتقى واذا ماعطوك القبول في الملتقى هم ملزمين يجيبون لك قبول زي ماصار معي وخلي عنك مكاتب النصب والاحتيال اللي تجيب قبولات .
    4) اذا طلع قبولك تأخذينه وتقدمين فيه على السفارة الكندية عن طريق ارامكس بدون ضمان وخرابيط لان الوزارة ترسل كل اسماء المبتعثين لسفارة الدولة اللي بتروحيلها وطبعا فيه مواضيع كاملة عن خطوات التقديم في السفارات في هالمنتدى مثل هالرابط اللي يشرح التقديم على السفارة الكندية :
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=36232
    5)بعد ماتطلع التأشيرة من السفارة تأخذين التأشيرة لك وللمحرم وتروحين فيه لوزارة التعليم العالي - مقر البعثات في الرياض - حي الغدير عشان تأخذين قرار الابتعاث ويكون فيه اسمك والدولة والتخصص ومن ثم تأخذين امر الاركاب واذا ماقدرتي تروحين ممكن المحرم او ابوك او اخوك يروح ويضبط لك كل شي هناك بدون اي مشاكل واذا ماحد قدر يروح تقدرين ترسلين الاوراق المطلوبة بالبريد الممتاز او فيدكس للوزارة.
    6) تحديد موعد السفر والحجز وتجهيز كل شي وبعدها السفر الى بلد الابتعاث .

وسلامتك وتراها سهالات يابنت الحلال لاتشيلين هم ابد واعتقد هالخطوات كلها بتطول حوالي 3 شهور من يوم يطلع اسمك من المقبولين الى ان تأخذين امر الأركاب وتحجزين للسفر وتأخذين التذاكر والله يوفقك ويوفق الجميع يارب
    شكرا والله يفتح لك أبواب رحمته.. أخييرا فهمت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fara7
    شكرا والله يفتح لك أبواب رحمته.. أخييرا فهمت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرولة حمراء
    الله يعطيك العافية ويسهل امورك يا خوي على المعلومات القيمة والشرح الواضح بارك الله فيك
    جزاكي الله خير اختي الكريمة يشهد الله اني اكون اسعد شخص لما احد يدعيلي ..... والله يوفقك يارب ومبروووووووك القبول .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.