الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرحم والديكم ادخلوا واكتبوا اللي عندكم

يرحم والديكم ادخلوا واكتبوا اللي عندكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king of monsters
    king of monsters

مبتعث جديد New Member

king of monsters كندا

king of monsters , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة York University
    • York University
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 11:43 PM

السلام عليكم ... يا اخواني انا عندي استفسارات عن مدينة ادمنتون و مدينة اوتاوا من جميع النواحي و اهم شي هل هي مدن انجليزية ولا فرنسية... والاهم ابي اسماء معاهد لغة لاني ابي احصل على التوفل لان عندي قبول مشروط بجامعة سيمون فريزر في فانكوفر بس ما ارغب للذهاب في فانكوفر في فترة اللغة وذلك لكثرة العرب فيها و اناشفت هذا الشي.. يعي كأنك بالرياض و بالصيف اكثر واكثر . ابي اسماء المعاهد اذا فيه احد درس في معهد قوي ياليت يعطيني اسمه عشان اراسلهم و اجيب قبول ان شاء الله .... وعندي اخوي يحتاج قبول مشروط في الماستر تخصص ادارة اعمال او ادارة او اقتصاد هم لسه ما حدد يعني راح يختار التخصص بعد ما يشوف الجامعات اللي راح تقبلهان شاء الله و يشوف التخصصات اللي عندهم ويختار واحد منها و المشكلة الكبيرة ان معدله ضعيف 2.27 بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة الملك سعود... ارجو الرد .. الله يرحم لي والديكم ردوا علي و الله مستعجل.... و الله يجزاكم الف خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.