الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقك كل من يرد علي دنيا واخره

الله يوفقك كل من يرد علي دنيا واخره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king of monsters
    king of monsters

مبتعث جديد New Member

king of monsters كندا

king of monsters , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة York University
    • York University
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 16th, 2008, 06:02 AM

السلام عليكم .... والله تعبت وانا اكتب بهالمنتدى ولا احد يرد علي ... انا ابي اسألكم عن مدينة ادمنتون ... وش راايكم فيها من جميع النواحي و خااصة الامان.... و اهم شي اذا فيه احد منكم يعرف معهد قوي فيها و هل هي مدينة انجليزية ولا فرنسية مثل مونتريال و كيبيك... و فيه اخوي معدله ضعيف 2.72 بكالوريوس اقتصاد .. هل فيه جامعات راح تقبله وتعطيه قبول مشروط .. ارجووكم ردوا علي لاني زااهب و لله الحمد ... بقص لي تذكره و بطلع ان شاء الله... ودعاكم لنا بالتوفيق... ابي بس اعرف كل شي عن مدينة ادمنتون واجيب فيها قبول من معهد قوي و اطلع ان شاء الله..... و جزا الله كل خير لكل من يرد علي..
  2. والله ياخي ودي أفيدك بس أني ماسبق زرتها عموما بقولك الي اعرف هي مو فرنسه تابعه لولاية ألبرتا كندا بشكل عام أمنه لاتخاف ان شاء الله فيها معهد جامعة ألبرتا قوته من قوة الجامعه وجامعة ألبرتا من أفضل جامعات كندا مدينة أدمنتون حلوه بس بارده بالشتاء زي أغلب أجزاء كندا فيها أكبر مول في العالم أما من ناحية قبول الماستر أولا بمعدل أخوك مااظن تقبله ألبرتا ثاني شي وهو أهم شي غالبا نقول 95% من الجامعات حسب علمي ماتعطي قبول ماستر قبل ماتخلص اللغه أو ممكن تكون خلال دراستك بمعهد الجامعه نفسها عموما ماجستير مشروط وفي كندا ومعدل حتى مش ولا بد أعتقد صعب لكن أن شاء الله تحصل من يفيدك أحسن مني هذا حسب علمي والله أعلم...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.