الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبى الله ونعم وكيل على المسؤؤلين الابتعاث

حسبى الله ونعم وكيل على المسؤؤلين الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفايروس
    الفايروس

مبتعث مستجد Freshman Member

الفايروس نيوزيلندا

الفايروس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة كلية التقنية بجدة
    • كلية التقنية بجدة
    • طالب
    • ذكر
    • نيوزلاندا, اوكلاندا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 03:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اخواتي الاعزاء .....
    انا ناوي التحق با البعثة بس مني عارف اي دوله تعادل درجة دبلوم محاسبة كندا او ماليزيا كل ما ادخل اي منتدى العالم زعلنين على وزارة التعليم العالي لانوا حرمت عالم كان حلمهم الابتعاث وتكملت الدراسة بس الحالة المادية ما تسمح انهم يصرفا حوالي المليون ال مائتا الف ريال على الجامعه ومصاريف وعلقتنا انا منهم كل يوم انتظر اقول لسا فيه امل وسنه ونص جالس في البيت مني قادر لا اشتغل ولاادخل جامعه المللك عبد العزيز ولااي شي اقول خليني استنى وحتى لو قدمت على ملحقية ممكن شهر ولا شهرين ولا سنه انا شفت واحد في المنتدى والله يبكي دم الى الحين ماانظم للملحقية لاطعينه 8اشهر ويدق عليهم يصرفوه يقولوا دورك ما جاء مو مضمونه انوا الانسان ينضم للبعثه وهذا اللي نسويه كله لمين ولمصلحت مين كله للوطن بس والله وزارة التعليم العالي الادارة كل يوم تعقد الامور اي شي يعقدوه حتي لو انتا جاااي معاك الدبلوم يقولو جيب المعدل كذا ولو جبتوا يقولوا الثانوية لازم يعطلونا الله لايسامحهم هذا حلم كل طالب وطالبة انهم يدرسوا يكملوا تعليمهم بس لازم يضعوا معوقات بس احنا لازم ما نيئس نقعد لهم زي اللقمة وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ومعاليش على الاطالة والله من قهري وانا تعبت وتدهورت حالتي جلست شهرين في البيت بعد ما بعثت برقيه للمقام السامي واعطوني رقم معاملة ةبعدين رحت الرياض وانا من جدة شوفوا كيف وطيران ومصاريف وفندق واخر شي صرفوني يقولون جيب امر من عند الملك ما يفهموا وبعدين رحت الامارة عندالامير /خالد الفيصل ودخلت عنده مرتين ارجع للرياض للملحقية برقم المعاملة حقتي وبدون اي فائدة وفي الاخر يقول لي مو بيدي اي شي انا مقدر اساعدك قلتلوا انا زي ولدك وحالتنا المادية صعبة بس بدون اي نتيجة بعد هاذا كلوووووا تبون الواحد ما يوسوس وحالته تنعدم اكيد لو انا شباب ممكن اشيب من التفكير بس حسبنا الله ونعم وكيل
  2. عشت نفس الشعور وايام ذقنا المعناه
    لين الله فرج علينا

وعلى فكرة اخوي خلني افيدك بمعلومة الكثير غافل عنها
    ولد عمي كتب خطاب للملك عبدالله انه مايقدر على مصاريف البعثة
    وطلب ابتعاث وبالفعل الحمدلله استجيب طلب من قبل الملك الله يطول بعمره لنا انشالله
    وانا ماتعجبت يوم الوزارة قالو لك روح جيب امر من الملك عبدالله هذا يدل على انه
    مايرد احد وطلبات كل الطلاب من الديوان مستجاب لها
    استشير عليك تحاول ترى طلبك يدخل بسرعة وباذن الله مايتاخر بس خليك متابع وياهم اول باول وشرط تحصلها باذن الله

مااقول الا الله يوفقك ويبرد على قلبك وكل المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.