الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

4200 دولار في تورنتو تكفي ولا...نغسل صحون

4200 دولار في تورنتو تكفي ولا...نغسل صحون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائية
    كيميائية

مبتعث جديد New Member

كيميائية كندا

كيميائية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة BCIT
    • BCIT
    • كيمياء
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 09:06 AM

السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة
    الي عندوا اي معلومة لا يبخل علي الله يستر عليكم.
    انا متزوجة وعندي طفلتين الكبيرة في الإبتدائي والصغيرة رضيعة.
    قيمة المكافأة4200 دولار فهل برأيكم تكفي لحضانة وايجار شقة في تورنتو و معيشة؟؟
    واهم شي تكون الشقة في مكان جيد وقريب من الجامعة مولازم تكون خمس نجوم بس تكون في مكان محترم
    وكم تكلف الحضانة في الشهر الواحد لطفلة عمرها سنتين؟؟

2. أي جامعه في تورنتو ؟؟
    University of Toronto
    University York
    Ryerson Universty

University of Toronto :
    أعتقد السكن بالقرب من هذه الجامعه سيكون صعب قليلاً وذلك لموقع هذه الجامعه ، فهي تقع في قلب مدينة ترونتو وهذا يجعل من الإجارات قليلاً باهظه وتوفر السكن المناسب كـ موقع و إجار ونظافه وخدمات سيكون أمر مستحيل فلا بد من التنازل عن كثير من الخدمات حتى يتوفر السكن بالقرب من هذه الجامعه .

Ryerson Universty :
    حالها كـ حال الجامعه السابقه لموقعها بالقرب من جامعة تونتو .

University York
    :
    لبعدها عن قلب المدينة فأعتقد أن السكن بالقرب من هذه الجامعه سيكون أسهل بكثير من ما سلف ذكرهما
    .

عموماً السكن في مدينة تورنتو هو أسعار معقوله لطالب مبتعث من قبل جهه حكومية في المملكة العربية السعودية ، فلا تحملي ههم السكن كثيراً وأدعي من الله أن يسهل أمرك .

عن الحضانة ( مجرد معلومه غير أكيده) :
    الحضانه فلا علم لي بها ولكن حسب ما سمعت من أحد الأخوه المتأهلين أن حضانة الطفل يومياً 40 دولار وهذا بما أنه لا يتعامل معهم شهريا .

سأحاول جمع معلومات عن السكن أكثر وأكثر عما قريب بإذن الله .

7 "
  3. من الغبي الي قول نغسل صحوون ؟؟؟

إلي يغصل صحون .. هو الي يطير فلوسهي بنات و شراب قلة حياا ..

أعرف ناس و الله محترمين و يبقى من مكافأتهم ... يتمشون و ياكلون و يشربون ويدفعون حق السكن .. و يطلعون أماكن سياحيه و تكفي و نص ..

اما الخربان تضيع فلوسه في 10 ايااام بس ..

حنا أحسن من غيرنا .. غيرنا و الله حكومته تقول له انقلع ..
    7 "
  4. شكرا لكل الأخوان و جزاكم الله خير و جعله الله في ميزان حسناتكم
    اما بالنسبة للأخ الي قال (مين الغبي الي قال نغسل صحون ) فأعتقد من سوء الأدب التلفظ بهذه الألفاظ و خصوصا اذا صدرت من شخص متعلم و لازم يا اخي الفاضل تقرأ الموضوع كويس قبل الرد لأنك لو قرأت حتلاقيني قلت اني أم و موظفة و انسانة فاضلة و عيب عليك تقلي انو مايضيع الفلوس الا الشرب و الكلام الفاضي و انا يا اخي مو محتاجة احد يوعيني بفضل الدولة علي ولاكني بستفسر فقط و مين قال ان غسيل الصحون عيب بالعكس انا لو مو مسئولية بناتي كنت حأغسل صحون وامسح ارض كمان لأنها تجربة تعطي الأنسان نوع من الفخر بنفسة لاكني بسأل لأني خايفة على بناتي انو ينقصهم شي وعموما جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني غلاك
    من الغبي الي قول نغسل صحوون ؟؟؟

إلي يغصل صحون .. هو الي يطير فلوسهي بنات و شراب قلة حياا ..

أعرف ناس و الله محترمين و يبقى من مكافأتهم ... يتمشون و ياكلون و يشربون ويدفعون حق السكن .. و يطلعون أماكن سياحيه و تكفي و نص ..

اما الخربان تضيع فلوسه في 10 ايااام بس ..

حنا أحسن من غيرنا .. غيرنا و الله حكومته تقول له انقلع ..

أنا مع الاخت واتمنى من الاخ ان يحسن ويهذب من الفاظه لانه في الواقع السائلة لم تبدي شيئا يستوجب هذا الرد وان بدا فلا يكون جوابها بهذه الطريقة الغير لائقة ... مع التحيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.