الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي 3.82 من 5 أقدر احصل قبول ماجستير في كندا ؟؟

معدلي 3.82 من 5 أقدر احصل قبول ماجستير في كندا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mam_sm
    mam_sm

مبتعث مجتهد Senior Member

mam_sm كندا

mam_sm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة University Of New Brunswick
    • University Of New Brunswick
    • محاسب
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 04:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير

الحمد لله تم قبولي بالمرحله الرابعه وبعد قراءة بعض مواضيع القسم خفت أني ما ألقى قبول بالجامعه في كند

انا متخرج بكالوريوس محاسبة من جامعة الامام ولله الحمد ومعدلي 3.82 من 5

أقدر احصل قبول ماجستير والا أحول لأمريكا

ياليت تفيدوني يا أهل الخبره قبل لا يطيح الفأس في الرأس

ومشكورين مقدماً
  2. على فكره معايير القبول متشابهه مابين أمريكا وكندا .. هذا نمبر يك
    نمبر دو : معدلك ماشاء الله عليه .. القبول يجيك ريوس >> وهذا الي عادة الي يعقد المسألة .. الباقي والدور على باقي المتطلبات .. سير على مواقع الجامعات وبتحصل كل الي تحتاج تعرفه .. بالتوفيق
    7 "
  3. ما ابغا اخوفك اخوي بس من خلال اهتمامي بالجامعات الكندية ومن خلال تصفحي (أتكلم بالنسبة لتخصصي) ترا معظم الجامعات الجيدة تطلب كحد ادني 2.75 من 4 والغالب يطلبون اما 3 او اكثر وبعضهم يحطلك A- او B كحد ادني
    لكن السئوال هل كل الجامعات تتلتزم بهذه المعاير ولا لا خاصة اذا كان الطالب مدعوم من الحكومة
    7 "
  4. نفس ماي بروبلم
    معدلي 2.86 من 4 فيزياء طبيه وخوفي انه مانقبل في جامعات كندا
    و أفكر اني احول امريكا بس قلت ادرس لغة بكندا واخذ التوفل والجي اراي ونحاول بجامعات كندا وامريكا واذا مالقينا بكندا نحول امريكا
    مدري الي اقوله ممكن تحقيقه ولا لا

الله يسهل امورنا
    7 "
  5. مسا الخير ..وآسف ع التأخير

اللي كنت أقصده من التعقيد مو زي الي فهمته .. انا أقصد متى ماكان معدلك 70% وفوق .. انت في السيف سايد .. وبتكون بعيد عن تعقيد المتطلبات الثانيه ..مثلاً لأن معدلك كذا بعض الجامعات تتغاضى عن الحد الأدنى للأختبارات الثاتيه زي الجيمات مثلاً ..
    هذا اللي انا اقصده ..
    والي قالوه الشباب صحيح .. شغلة أنك ماتحصل على قبول مش بالضرورة يكون دائماً ..زي ماشفت شباب أقل منك معدل وأنقبلو ..القبول هنا وشروطو مش حد سيف زي مايقولو .. المرونه موجوده ولاتنسى أنو في النهاية الجامعات بزنس ..وتبي من يدفع لها قروش ..>> الأكيد مو كل واحد يجي ويقبلوه >> القصد لايهمك تعقيد الناس

وبعدين ياخي كان سيرت على مواقع الجامعات ..أطلع ..راسلهم ع الإيميل .. وخل عنك القيل والقال وزحمة أراء الناس هذا يقولك ابعد وهذا يقولك انحش والثالث يقولك تعال وماجاك عندي

هذا مستقبلك أنت والطريقة الصحيحه أنك بظفرك تحك ظهرك
    بالتوفيييييييييييييييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.