الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع من يرغب بتخصص الـ IT

الى جميع من يرغب بتخصص الـ IT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ebdaa3
    Ebdaa3

مبتعث مجتهد Senior Member

Ebdaa3 كندا

Ebdaa3 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة U of R
    • U of R
    • طالب
    • ذكر
    • Regina, SK
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 19th, 2008, 02:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ،،

نحاول الأيام هذي أن نبدأ في معرفة معلومات أكبر عن الجامعات الكندية .. ومميزاتها والتخصصات الموجودة فيها ..

إلا ان الغريب في الأمر أني لم أجد في أي جامعة من الجامعات التي بحثت فيها ..

لم أجد أبداً .. أي برنامج للماجستير في تقنية المعلومات ..
    Master of Informatiob Technology

وكل التركيز منصّب على .. علوم الحاسبات ..

فأرجو من كل من يرغب في التخصص في تقنية المعلومات .. ولديه معلومة ولو بسيطة .. ان لايبخل عن اخوانه بها ..

خاصة ان الأعضاء الراغبين في هذا التخصص .. كثير ..

ولكم كل التحية ،،

أخوكم : Ebdaa3
  2. ^^^^ بس يقولون انها غير معترفه بوزارة التعليم العالي ولكن معترفه بالملحقيه>>> وش الخربطة هذي يعني معقوله فيه فررررق بين الوزارة والملحقيه بالجامعات.... الله يخلف بس

اخوي حتى انا بحثت بس ماطلعت بنتيجه كلهم من جد مركزين على علوم الحاسب وهندسه الحاسب
    بس انا بطلع على قبول اللغه وهناك ابحث زيادة واذا مالقيت جامعه تظفن بهالتخصص شكلي بحول لدوله ثانيه

وياليت يفيدنا حدا الاخوان
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي إبداع هذي الجامعة معترف بها بالملحقية وهذا ينعكس كذلك على الوزارة لأن قوائم الوزارة قديمة ولا حدثت وفي نفس الجامعه طلاب قليلين مبتعثين من الوزارة يعني معترف بها
    والله يوفق الجميع ولا انسى اقولك انا مقدم عليها بس ما ردو بالموافقة النهائية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ibrahim
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي إبداع هذي الجامعة معترف بها بالملحقية وهذا ينعكس كذلك على الوزارة لأن قوائم الوزارة قديمة ولا حدثت وفي نفس الجامعه طلاب قليلين مبتعثين من الوزارة يعني معترف بها
    والله يوفق الجميع ولا انسى اقولك انا مقدم عليها بس ما ردو بالموافقة النهائية

مشكوووور حبيبي على مشاركتك ،،

بس والله يااخي احترت ..

دخلت على موقع الملحقية ومالقيت اي قائمة اعتراف خاصة فيها ..

كل ماوجدته هو قائمة الجامعات الكندية المعترف بها من مجلس التعليم الكندي ..

فقط ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.