الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه حل مؤقت غير الكاش ؟ ساعدوني

هل فيه حل مؤقت غير الكاش ؟ ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SrOoObY
    SrOoObY

محظور

SrOoObY غير معرف

SrOoObY , ذكر. محظور. , تخصصى إدارة مؤتمرات ومناسبات , بجامعة University of Guelph
    • University of Guelph
    • إدارة مؤتمرات ومناسبات
    • ذكر
    • Guelph, Ontario
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

October 19th, 2008, 02:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني الأعضاء .. انا مبتعث بإذن الله لتورنتو .. ويوم الخميس القادم رحلتي ..

وودي اخذ معي 2000 دولار لحد ما أفتح حساب في كندا واودعه فيها ..

لكن السؤال .. هل فيه حل بإني مثلاً اضع 1000 دولار في بنك معين بالسعوديه وأسحبها في كندا وأودعها بحسابي هناك في كندا .. وذلك بدلاً من حملها في جيبي اثناء الرحلة ؟

اتمنى إفادتي الله يجزاكم خير ...
  2. شوف حبيبي

أنا خذيت معي ماستر كادر مسبقة دفع تبع البنك الأهلي و كانت مره رهيبه
    لاني اقدر اتسوق منها و بنفس الوقت اقدر اسحب منها كـ بطاقه عاديه

و طبعا أسم البطاقه بطاقة إئتمان مسبقة دفع (فكرتها زي شرايح السوا تشحن و تسدد يعني مافيها خوف)

شوف البنك ممكن تعجبك
    7 "
  3. والله اعلم انا اعرف انهم مايدخلون الكاش ويعملولك قروشه في المطار لو تروح البنك الراجحي او الاهلي او ساب وتفتح حساب وتحط الفلوس او انك تحط الفلوس في حساب احد الاهل مثل الوالد وتاخذ بطاقته وتسحب هناك او شيكات سياحيه وفك نفسك اامن لك

بدل البهدله وممكن لاسمح الله تضيع ولا تنسرق وتتبهدل في الغربه
    7 "
  4. الكاش يا جماعه اقل من عشرة الاف دولار مافي مشكلة

اذا اكثر من عشرة الاف دولار لابد تصرح بها في المطار ويسجلو عليك انك دخلت ومعاك اكثر من عشرة الاف .

وانت خارج من كندا يسالوك عن الفلوس واذا معاك اكثر من المبلغ الي دخلت به ياخذوه مك وبس.

لكن مافي احد يدخل ومعاه عشرة الاف كاش ..

تعال باي كش بس يكون اقل من 10 ولمن تكون ان شاء الله في الطيارة يعطوك ورقه تبع الامقريشن وراح تلاقي فيها مكتوب سؤال . هل معاك مبلغ كاش اكثر من 10 الاف دولار . وتجاوب بنعم أو لا وبس.

نصيحتي تعال بالكاش وبلاش خساير انك تسحب من الفيز او من بطاقة الصراف تبع البنك . سعر الدولار كل يوم متغير والبنك كل يوم يعطيك سعر. اسالني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.