الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب القبول في كندا

مكاتب القبول في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو فراس111
    ابو فراس111

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو فراس111 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو فراس111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 05:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد:
    اخواني اعضاء منتدى مبتعث اريد ان اطرح عليكم مسأله تفيدني وتفيد من يبحث عن القبول السريع والمضمون وانا اريد من اللذين يعرفون هذا الموضوع يفيدوني جزاهم الله خير
    انا بحثت عن عدة مكاتب للقبول في السعودية و في كندا ((بعد ما وجع رأسي وانا ابحث))
    حصلت شخص يقول لي ان لدية مكتب بكندا للقبول الجامعي والمعهد فأخذت ايميله على الفور واضفته لدي وتحادثت انا وهو في مجال الجامعه وشرح لي جزاه الله خير كل التفاصيل ((بصراحة الرجال ما قصر وكان متعاون جداً)
    المهم كنت اريد قبول في جامعة ((SFU)) المهم قبل وبكل احترام اختياري وايده فطلب اوراقي فأرسلتها عن طريق الايميل وقال لي سقوم بمراسلة الجامعه ((عشان يجيب القبول)) بعدها بيوم او اكثر تقريباً اخبرني بحصوله على القبول ففرحت جداً فطلبت منه ان يرسله لي فأجابني بأنه يريد اتعابه ((من حقه ان يطلب)) فقلت له ارسل القبول واحولك اتعابك فأجابني بنفي فقال حولها وارسلك فقلت له ما هو الضمان ان انسان ما اعرفك ولم اقابلك شخصيأ (( من حقي اني استفسر)) فأجاب بقوله هذا من حقك فقلت كيف اطمئن (( علشان مايخدعني وتروح فلوسي )) قال رح لموقع الجامعه((SFU)) وبعديين رح تحصل الوكلاء المعتمديين للجامعه ((SFU)) واعطاني الرابط فحصلت اسم مكتبه واسمه وايميله وارقام هواتفه
    فأجبته هذا الشيء ما يأكدت انه انت صاحب المكتب فرد علي وبكل احترام سوف تجد ايميل المكتب وهواتفه اذا حبيت تتأكد ارسل او اتصل وسوف ارد عليك
    فقلت له برسل رساله واخبرني ما محتوى الرساله (( علشان اتأكد)) فوصلته الرساله واخبرني بمحتواها وتأكدته ان صاحب الايميل هو نفسه ولاكن هذا ما ريحني وعلشان كذا حبيت اطرح موضوعي هذا وارجو من لديه الخبره او يعرف المكتب ومدى صدقه يخبرني وما يقصر معي ((بدعيله بالتوفيق)) المكتب واسم صاحب المكتب
    Arabian Wing
    Office Manager
    Mohammed Alwadie
    ارجو من لديه اي معلومات تجاهه هذا المكتب او صاحبه او من تعامل معه يخبرني بسرعة
    ارجو ان يكون فيه نوع من الامانه
    مع التحية والتقدير
    ابو فراس
  2. انا سمعت عن هالشخص وانه عنده مكتب و اعتقد انه في فانكوفر ... بس والله ما تعاملت معه ...

انا لو مكانك اخليه يرسل لي القبول بس يكتب عليه اسمه ولا يشمخط عليه اي كلام كصورة .. هذا لو طلب مبلغ كبير

اما لو طلب مبلغ مقدور عليه .. استخير ربي واعطيه اياه لاني بحاجه القبول

ياليت تقول لي كم طلب منك مبلغ ؟؟؟

بانتظار ردك ...

شكراً
    7 "
  3. اخوي انا اضفتة على المسانجر وتكلمت معه ولكن لم يرد علي لحد الان
    وانا ارى انك لاتجازف وتعطي اي مبلغ قبل التاكد انا عندي لك طريقة تتاكد من قبولك اذا جابة او لا

قوله يرسل لك محتويات القبول على ملف ورد ينسخ بيانات القبول كتابيا
    ويحطهم على صفحة ورد وانت استقبل الملف وشوف تاكد من اسمك والجامعة
    وبيانات الجماعة وبهذا تكوت تاكدت اكثر او يصور القبول على سطح المكتب
    ويرسل لك الصورة

وصدقني راح تطلع النتيجة واضحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.