الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعه ابغى افضل معهد تابع لجامعه في كندا علشان الالتحاق بالبعثه انا طالع على حسابي

ياجماعه ابغى افضل معهد تابع لجامعه في كندا علشان الالتحاق بالبعثه انا طالع على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صقر الجزيره
    صقر الجزيره

مبتعث جديد New Member

صقر الجزيره غير معرف

صقر الجزيره , تخصصى student , بجامعة كندا إنشاء الله
    • كندا إنشاء الله
    • student
    • غير معرف
    • الله يسر, متعثر
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 11:02 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    يااخوان انا انشالله طالع الى كندا بدرس هندسه على حسابي الخاص وابغى معهد تابع لجامعه معترف فيها وتنصحون فيها
    وابغى طريقت الالتحاق بالبعثات وكم تستغرق مدة التحويل من حسابي الخاص الى حساب الدوله (توقعاتكم)
    وابغى جواب شافي ووافي
    ((المبلغ اللي اقدر عليه لا يزيد عن 35000 ريال سعودي كم المدة اللي تكفيني إذا كنت اقتصادي للغاية وتتوقعون أقدر أحول بها الفتره؟؟؟؟)))
    أرجو أن لا تبخلو علي بنصائحكم المجربة..........
  2. والله وانا اخوكـ ماعندي خلفية عن المعهد والجامعه لاكن ان شاء الله بيفيدونكـ الشباب
    اما بخصوص التحويل انت اول ماتجي هناكـ ان شاء الله تفتح ملف طالب دارس على حسابة وانت تتابعه عن طريق الموقع بتااع الوزارة ((هذا سمعته من الموقع والشباب الي طلعوا هناكـ)) كحدا اقصى 3 شهور
    اما بخصوص المصروف اتوقع اقل من المبلغ هذا من غير الجامعه
    والله الموفق هذا المعلومات جبتها من واحد بيدرس بكندا لاني عرضت علية فكرت الدراسة هناكـ وان شاء الله تتيسر اموري واموركـ ونطلع ندرس هناكـ
    ادعلي بالتوفيق وانا اخوكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.