الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمني الافاده عاجل

اتمني الافاده عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شعله
    شعله

مبتعث جديد New Member

شعله غير معرف

شعله , تخصصى فني تمريض
    • غير معرف
    • فني تمريض
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 21st, 2008, 07:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعضاء عندي استفسار مهم جدا بالنسبه لي وارجو منكم الرد وافادتي بكل خبرتكم.
    انا فني تمريض اعمل بوازاره الصحه السعوديه سنوات الخدمه 6 سنوات ارغب في بعثه وذلك للحصول على بكلوريوس إداره مستشفيات ولكنها لم تكتب لي .
    ولكن زوجتي استطاعت الحصول على بعثه لكندا جامعه فكتوريا .

هل تنصحونني بالذهاب معها كمرافق (محرم ) والالتحاق بجامعه فكتوريا للحصول على المؤهل المطلوب.

ماهي الشروط لذلك ؟
    هل ستقبل وزارتي وزاره الصحه بالشهاده بعد العوده وتحسن وضعي من فني الى اخصائي؟
    ماذا عن المكافئه هل احصل عليها (وكم مقدارها ) ؟

اتمنى منكم افادتي بحسب خبرتكم
  2. سلام عليكم ...زوجي متخرج من دبلوم معهد الادارة قسم ادارة مستشفيات ...ولم يستطيع ان يجد اي جامعة او كلية في مقاطعة بريتش كولومبيا تعادل دبلومه ...الا ان يبدأ من جديد ولكن لا أعرف يمكن التمريض يكون مختلف ...وبالنسبة لجامعة فكتوريا من الجامعات القوية في كندا ...بس للأسف لا اعرف عنها الكثير ...وبالنسبة لية انا طلبت تحويل لبريطانيا ورفضت الوزارة واضطريت اننا ننزل السعودية عشان نحاول من هنا
    وفعلا انا الآن في مطار الرياض نازلة على المدينة وللأسف بعد ده كل التعب والمصاريف وجية الرياض لم نستفيد شي ابدا وظلت الوزارة مصرة على رفض التحويل
    اتمنى لك التوفيق وللجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة بابا
    سلام عليكم ...زوجي متخرج من دبلوم معهد الادارة قسم ادارة مستشفيات ...ولم يستطيع ان يجد اي جامعة او كلية في مقاطعة بريتش كولومبيا تعادل دبلومه ...الا ان يبدأ من جديد ولكن لا أعرف يمكن التمريض يكون مختلف ...وبالنسبة لجامعة فكتوريا من الجامعات القوية في كندا ...بس للأسف لا اعرف عنها الكثير ...وبالنسبة لية انا طلبت تحويل لبريطانيا ورفضت الوزارة واضطريت اننا ننزل السعودية عشان نحاول من هنا
    وفعلا انا الآن في مطار الرياض نازلة على المدينة وللأسف بعد ده كل التعب والمصاريف وجية الرياض لم نستفيد شي ابدا وظلت الوزارة مصرة على رفض التحويل
    اتمنى لك التوفيق وللجميع ...
    طيب اقدم بشهاده الثانويه.ممكن تظبط ؟
    هل تصرف لي مكافئه ؟ وكم مقدارها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S A L M A N
    اذا انقبلت ياعزيزي كمرافق
    اكيد تصرفلك مكافئة وتقدر ايضا تدرس هناك بشهادة الثانوي او ممكن الدبلوم

كلمت مكتب خاص بالابتعاث قال ما تقدر تروح بفيزه مرافق وتدرس
    قال النظام هذا طبق من السنه هذي
    هل كلامه صحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.