الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطفال سن4و5تمهيدي مهم للاباء والمتزوجين افيدوني

اطفال سن4و5تمهيدي مهم للاباء والمتزوجين افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LILILI
    LILILI

مبتعث مستجد Freshman Member

LILILI كندا

LILILI , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مرحلة اللغة-ثم-MBA , بجامعة not yet
    • not yet
    • مرحلة اللغة-ثم-MBA
    • أنثى
    • Hamilton, ON
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 24th, 2008, 08:39 PM

اتمنى ممن يقراه المساعدة وجزى الله خير الجزاء لمن سيدلي بمعلومة مفيدة
    انامن المرحله الرابعه وسادرس ماستر في كندا ان شاء الله انا وزوجي تعبت من اللف في مواقع الانترنت والمواقع بدون ان القى معلومات مرضيه
    عندي طفلين سيبلغان الرابعة والخامسة الحمد لله ببلوغ موعد سفري ان شاء الله
    اريد ان اسال:
    1- ماهي المرحلة التي سيدخلونها هل هي التمهيدي(preschool & kg)؟
    2-كم رسومهافي الشهر؟
    3- وهل هناك نوع حكومي؟ وكم رسومه ؟
    لان الي فهمته ان الدولة تصرف على التدريس من سن الابتدائي فقط’,
    4-كم مدة الدراسة من ساعة؟
    5- وكم يوم في الاسبوع؟
    6-روضات مونتسوري للي سمع فيها هل هي خمس ايام في الاسبوع ؟وكم مدة ساعات الدراسة فيها؟ وكم اقساطها مقارنه بالروضات النظام العام اوالحكومية؟
    7- هل هناك خصم للاخوان -زي الاهلي في السعودية؟
    مع العلم اني ناوية ادرس الماستر بتومسون ريفر يونيفرسيتي بمدينة كاملوبس-لان حرصي على الدفاء وعدم غلاء المعيشة جعلني اختار هذا المكان مع عدم اقتناعي التام بالجامعة- ويمكن اغيرها اذارفضوا القبول في الملتقى او اذا سلموني في مكان افضل يمكن اغير لفانكوفر بس خايفة الغلا يحرقني او لفكتوريا وناس ينصحوني بهاليفاكس لرخصها وجامعاتها حليله بس خايفة من البرد خصوصا اني في السعودية و ماجانا البرد توه ولي زمن مسكره المكيفات وعلى كذاسخنت انا وعيالي وزوجي
    افيدوني عن مدارس التمهيدي وما يتعلق بها لان ذلك قد يجعلني اغير المكان
  2. السلام عليكم

انا راح اجاوب بالشي الى اعرفه
    - انا في اوتاوا في مقاطعة اونتاريو والانضمه تختلف من مقاطعه لاخرى
    - اذا كان طفلك من مواليد 2005 أو 2004 راح يدخل الروضه في المدارس الحكوميه وهي عباره عن 3 ساعات يوميا واذا تبغى تزود عدد ساعات هناك رسوم لكن ما اعرف كم بس المبالغ بسيطه
    - اذا كان طفلك من مواليد 2003 يدخل جي 1 وقس على ذلك 2002 يدخل جي2 في المدارس الحكوميه
    - اذا كان طفلك من مواليد 2006 وبعدها راح يروح الحضانه يعني 750 دولار شهريا اذا تكلمنا عن يوم دراسي كامل انا عني مدخل ابني حضانه بمبلغ 550 دولار شهريا من الساعه 8 ونص الى 2 ونص

طبعا جميع التواريخ اعلاه للطلاب القادمين للعام الدراسي 2009 - 2010 وليس للجايين بعد شهر او شهرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.