الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السكن مع عائلة

استفسار بخصوص السكن مع عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Dallas Mavericks
    Dr.Dallas Mavericks

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Dallas Mavericks السعودية

Dr.Dallas Mavericks , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى STUDENT , بجامعة Victoria
    • Victoria
    • STUDENT
    • ذكر
    • Victoria, British Columbia
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كيف حالكم شباب.انا بإذن الله راح اسافر لكندا بعد شهرين. فحبيت أشاوركم بخصوص السكن مع العائلة لانني راح احجزه عن طريق معهد الجامعة.هل تنصحونني بعائلة مكونة من عجوز بس ولا عجوز وشايب ولا عائلة عندها اطفال.وايش الشروط اللي تنصحونني اشرطها على العائلة.وهل تنصحونني اسكن مع عائلة عندهم طلاب اجانب غيري.

واللي عنده نصيحة او معلومة او تجارب سابقة سواءا كانت ايجابية او سلبية ايا كانت ولو كان يعتبرها تافهه يمكن استفيد منها وشكرا.
  2. هلا أخوي

بالنسبة لموضوعك اهم شي انهم يحترموا دينك و يقدمو لك وجبات خالية من الخنزير ومشتقاته, السكن مع عائلة ممتع و ابلأخص لو كان فيه طلاب من دول اخر منها تتبادل ثقافات و تتعلم اكثر ..بصراحة انا لو اسكن مع عائلة اختار عائلة من غير اطفال بلا وجع راس..وغير كذا الواحد يخاف يلعب معاهم وبعدين يتهموه انه اغتصبهم...

انا اعرف كثير شباب ساكنين مع عوائل هودية و مبسوطين على الآخر الأكل و على كيف كيفهم ولائم بالذات يوم ليلة السبت ولا في مشاكل مع الخنزير ..وكثير يأخذون معاهم الشباب لرحلات برا المدينة أو لمدن أخرى..

الله يسيرلك عائلة تكون زي السكر وتنبسط معاهم .

بالتوفيق اخوي.
    7 "
  3. انا انصحك بدون اطفال لان الكنديين متخوفين مو بس الي مثلنا اجانب بل متخوفيين من جارهم كمان
    وانصحك انك تاخذ عائله معهم طلاب لانك حتستفييد منهم كثير
    وبالنسبه للشروط اكيد المعهد بيسالك وش الشروط الي عندك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.