الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة تساؤلات بخصوص موعد السفر والفيزا ...!!!

عدة تساؤلات بخصوص موعد السفر والفيزا ...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lajon
    lajon

مبتعث مستجد Freshman Member

lajon غير معرف

lajon , تخصصى متخرجة , بجامعة كلية العلوم للبنات بالدمام
    • كلية العلوم للبنات بالدمام
    • متخرجة
    • غير معرف
    • الدمام, القطيف
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

October 27th, 2008, 01:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أود أن أطرح تساؤلاتي لديكم علّني أجد من يستطيع مساعدتي في اتخاذ القرار .. حيث أنّي سئمت من محاولاتي للاتصال بأرقام الوزارة المطروحة في المنتدى ولكن ,, لا حياة لمن تنادي ,,

باختصار .. أنا انقبلت الحمد لله في المرحلة الرابعة .. والدولة هي كندا .. ماستر كيمياء ..

طبعاً اللي صاير وكلنا نعرفه إن الملتقيات لا حس ولا خبر .. وناس تقول بعد العيد وناس تقول قبل .. والحق ضااااايع بين كلمة هذا وذاك ..

أنا ما بطوّل عليكم بس أبي أحد يفيدني ,,,

أنا مخطوبة ومرافقي هو زوجي .. وموعد الزواج سيتحدد بناءً على موعد السفر ..
    وسؤالي هو .. كم الوقت اللي تاخذه الفيزا عشان تخلص من بعد الملتقى ؟؟
    تقريبياً .. شهر أو شهرين أو ثلاثة أو أكثر ؟؟؟؟

وماهو خافي عليكم حوسة الزواج والارتباطات .. والحجوزات .. لأني الحين مربطة ومو قادرة أحجز شي .. أخاف أحجز ويطلع الموعد بعد موعد السفر ..

هذا شي والشي الثاني .. هل أقدر أقدّم موعد سفري أو أأخره شوي ؟؟؟

أتمنى اللي عنده أي معلومة ما يبخل علي ..

شكــــــــراً جزيلاً للجميع ,,,
  2. سلام عليكم لاجووون حبيبتي

الف مبررررررررررروك ياررررررررررررربيتمم لك يارررب على خير ويسهل اموورك بزوواجك يارررررررب
    ان كلمت الوزاره وقاااال انه الملتقى هيكوون في الحج ان شاء الله وفي الملتقى هم هيعطونا الضمااان المالي و قبوول الجامعه كمااان واحناااا نقدم بعدهاا على الفيزااا

اماااا الفيزااا هو قال انهاا اتيسرت كتيررر وممكن تطلع لطلاب كندا فاسبوووع اما بريطانيا وامريكا واستراااليا اسبووعين او اكترر
    وهيكوون السفر مفتووح لين اخر شهر حرررم
    والله يشهد على كلامي بس والله ماصرت عارفه اذا هو صادق ولا كيف..... الله المستعاااااان بس
    يعننا ويعين الجميع
    والف مبرووك تاني مررررررره ياحبيبتي

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  3. عزيزتي مبروك الخطوبة والزواج والله يتمم لك بالخير ويجمع بينكم في خير ويسعدك يارب.
    الملتقيات لم يتبقى عليها الا ترتيبات لوجستية فقط بمعني حجز فنادق واشياء بسيطة وراح يكون الملتقى الاول بيوم 15\11\1429 لطلاب الرياض ويليها بقية الملتقيات . .. هذا كلام الدكتور ماجد الحربي مدير البرنامج

وتقبلي تحياتي ومروري , , ,
    7 "
  4. أختي ألف مبروك على الخطوبة أنا شخصيا ذهبت لمركز الابتعاث وقالوا الموعد بعد العيد والملتقى أول محرم والفيزا لكندا ممكن ثلاثة أسابيع لأن صديقي استخرجها في هذه المدة وأنا أقول لاتأخري الذهاب حتى لايعملوا لك صجة رأس وبالتوفيق
    7 "
  5. العمران 1 ...

قوووووية الملتقى بمحرم ...
    ما أتوقع ..
    من الصبح وأنا أتصل وقبل شوي لقط معاي ورد علي واحد كلما سألته يقول بالملتقى نجاوب على كل شي بس قال بيرسلون لكم على الجوال خلال هالفترة .. بس ما حدد متى .. يقول ما يدري عن شي ..
    مادري من اللي يدري ..!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.