الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يفيدني وله الدعاء من بيت الله الحرام

من يفيدني وله الدعاء من بيت الله الحرام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_rezq
    abu_rezq

مبتعث جديد New Member

abu_rezq الولايات المتحدة الأمريكية

abu_rezq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 29th, 2008, 10:56 AM

السلام عليكم
    ابحث عن قبول باحد الجامعات الكندية المعترف بها من وزارة التعليم العالي لدرجة الماجستير بتخصص القانون مع العلم بان تخصصي في البكالوريوس شريعة اسلامية "قانون اسلامي" ومعدلي 2.16 من 4وحسب ما عرفت ان القبول في تخصص القانون مو بسهل فهل يوجد احد لديه معلومة ويفيدني بها وله الدعاء مني في ظهر الغيب وجزاكم الله خير,,,,,,,,,,,,
  2. اهلا أخوي ابو رزق...

أنا مثلك متخرج من الشريعة.. وناوي ماستر كندا وسمعت ان القبول صعب لكن ناوي أروح أدرس اللغة هناك على كل حال ثم أحاول أدبر لي قبول من أي جامعه وانا هناك

فيه مكتب في الرياض أنا ما جربته لكن يقول بجيب لك قبول اسمه مكتب نهج للخدمات

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. اخ ـــوي ابو رزق شيكـ على الخااص حقكـ ابي ارسلكـ ايميل واحد من الشباب في كندا بيفدكـ بيجيبلكـ قبوول ان شاء الله
    بس هاه لاتنسى الدعاء ادعلي باان تتيسر اموري واطلع اكمل بكالريووس هندسة بكندا تكفاا
    اخ ـــوكـ /محمد المطيري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القانون
    اهلا أخوي ابو رزق...

أنا مثلك متخرج من الشريعة.. وناوي ماستر كندا وسمعت ان القبول صعب لكن ناوي أروح أدرس اللغة هناك على كل حال ثم أحاول أدبر لي قبول من أي جامعه وانا هناك

فيه مكتب في الرياض أنا ما جربته لكن يقول بجيب لك قبول اسمه مكتب نهج للخدمات

موفق ان شاء الله
    توصل بالسلامة واسأل الله العلي القدير ان تنال ماتريد وبإنظار اخبارك الحلوه بإذن الله وبالتوفيق للجميع ولك خاصة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشووق
    اخ ـــوي ابو رزق شيكـ على الخااص حقكـ ابي ارسلكـ ايميل واحد من الشباب في كندا بيفدكـ بيجيبلكـ قبوول ان شاء الله
    بس هاه لاتنسى الدعاء ادعلي باان تتيسر اموري واطلع اكمل بكالريووس هندسة بكندا تكفاا
    اخ ـــوكـ /محمد المطيري

اولا اشكرك اخوي محمد على الرد السريع بس للاسف تم شطب الايميل من قبل الادارة؟!!!
    واسأل الله ان ييسر لك امورك وان تصل الى ما تحب ترضى وان يحفظك وتعود الى اهلك وبلدك سالم غانم انه سميع مجيب

وانشاء الله ما راح انساك انت واعضاء المنتدي من صالح الدعاء واسأل الله القبول لي ولكم
    7 "
  6. اخوي انا افيدك بس بشرط ان تدعو لي في الحرم
    اخي الحبيب لا اخفيك عن صعوبة القبولات في كندا وخاصة التخصصات الاداريه والقانون
    فالقانون صعب القبول فيه ويحتاج الى معدل عالي وممتاز هذا كلام اثنان من اصحابي معي بكندا وكلام الدكتور يحيى الخزرج بالملحقيه فطلب منهم ان يطلبو التحويل لدوله ثانيه
    لأنه فعلا قبولات القانون صعبه جدا
    فالان اصحابي واحد منهم ذاهب لامريكا والثاني لاستراليا
    وتخصصهم مثل تخصصك ومعدلاتهم في البكالوريس لاتقل 3.20 من 5

اتمنى افدتك
    اخوك علي ال علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.