الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص study permit

استفسار بخصوص study permit

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو أريام
    ابو أريام

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو أريام نيوزيلندا

ابو أريام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة still waiting
    • still waiting
    • طالب
    • ذكر
    • still waiting, still waiting
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 03:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود استشارتكم بخصوص study permit

انا كنت متواجد في كندا قبل عدة اشهر بغرض الدراسة في احدى الجامعات لكني لم استمر في الدراسة هناك وقمت بالغاء القبول الجامعي والعوده الى ارض الوطن .

وقمت بتوفير قبول جامعي آخر لاني عازم على العوده للبدء في الدراسة في شهر يناير القادم ومن حسن الحظ ان التأشيرة التي احملها هي multiple اي متعددة الدخول وتصريح الدراسة كذلك ما زال ساري المفعول .

استفساري هو : مكتوب في تصريح الدراسة اسم الجامعة اللي انا كنت ادرس فيها وعند عودتي لكندا في شهر يناير سوف ادرس في الجامعة اللي انا جبت القبول منها .

هل راح يعملون لي مشكله في المطار ام ان وضعي سليم قانونيا ؟ ارجوا المساعدة في التوضيح
  2. أخوي الحبيب ...

سؤال مثل هذا ... قد يتوقف عليه مشكلة أمنية عليك ... أو إرجاعك على أول طائرة ... الخ (لاقدر الله)

هل تتوقع أن هذا مكان مناسب لكي تتخذ قرارك في مسألة حساسة مثل هذي؟

أخي الحبيب هذا السؤال تتوجه به مباشرة للسفارة (بالأيميل) ... فتأخذ إجابة فعلا من مصدرها ... ويمكنك كذلك طباعتها وأخذها معاك لو أحتجتها عند دخول كندا ...

وبالتوفيق...
    7 "
  3. سوف اجاوب لك عن تجربة شخصية

اسم الجامعه المطبوع في الستدي بيرمت ليش له اي اهمية فانما يهمك التصريح فقط

لو تلاحظ بعض الطلاب يحطولهم اسم جامعه واغلبيه الطلاب يكتبوهم مثلا esl طالب لغه ولا يحددو مكان

ما حدث معي جيت بقبول على جامعة نيوبرونزويك ومكتوب على الستدي بيرمت نيوبرونزويك لكن لمن وصلت للامجريشين في المطار قلتلهم غيرت رأييي وبادرس في الجامعه الفلانيه راح كتب بيدو على الستدي بيرمت وختم تحت كلامه انه رايح انا على المعهد الفلاني

بعد كذا غيرت المعهد مره اخرى اتصلت بالامجريشين قلتلهم الموضوع كذا كذا كذا قالولي عايدي طالما عندك تصريح الدراسه في كندا ما ياثر فين بتدرس وضعك نظامي في البلد

في حالتك اعتقد انك راح تشخ البلد نظاميا حتى ما راح تمر على موظف امجريشين لانك مريت قبل كدا واذا تبغى تريح راسك كمان راسل السفاره وقلهم باغير الجامعه ايش اسوي وبلغ الامجريشين بنفسك

خذه قاعده في نفسك تغير سكن تغير جامعه خلك دايما على اتصال مع الامجريشين وبلغهم

تحياتي لك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    أخوي الحبيب ...

سؤال مثل هذا ... قد يتوقف عليه مشكلة أمنية عليك ... أو إرجاعك على أول طائرة ... الخ (لاقدر الله)

هل تتوقع أن هذا مكان مناسب لكي تتخذ قرارك في مسألة حساسة مثل هذي؟

أخي الحبيب هذا السؤال تتوجه به مباشرة للسفارة (بالأيميل) ... فتأخذ إجابة فعلا من مصدرها ... ويمكنك كذلك طباعتها وأخذها معاك لو أحتجتها عند دخول كندا ...

وبالتوفيق...
    ماشاء الله كلام حكيم من اخي الحكيم. ابداً ثم ابداً تأخد قرار حساس من المنتدى او تمشي على تجربة احد يمكن مشى الحظ معاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.