الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن معهد ELS

سؤال عن معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-qarni
    al-qarni

مبتعث مجتهد Senior Member

al-qarni كندا

al-qarni , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة LU
    • LU
    • computer
    • ذكر
    • Sudbury, ON
    • كندا
    • Dec 2007
    المزيدl

November 4th, 2008, 07:53 PM

يا شباب انا عندي قبول في معهد ELS فارجو من اللي يعرف عنه اي شيء لا يبخل علي بالمعلومات ..
    من ناحية القوة في تدريس اللغة .. هل يتبع لجامعة او انه يهيئك للتوفل .. هل اعداد العرب فيه مرتفعة .. أيهم افضل تورينتو والا فانكوفر ..
    على فكرة القبول من مكتب ايجيك ويقول بالنسبة للمدينة راح تتحدد في الاوفر اللي يتقدم في الملتقيات ..
    دمتم بوووود ..
  2. أنا بعد أخوي جاني قدمت على نفس المعهد هذا وجاني منه قبول بس على ماسمعت من المعهد ان فيه في العالم اكثر من فرع وبعدين هووو المعهد اللي يدرسون فيه قليل من العرب ومن ناحيتي انل اخترت مدينة تورنتو لان هذه المدينه فيها السفاره والملحقيه جنبك....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam_sm
    اخوي عندي مداخله لو سمحت

اللي اعرفه ان اتاوا داخل ترونتو

هذا والله اعلم

أوتاوا وتورنتو زي الرياض والشرقية.. بينهم تقريباً 400 كيلو.. يعني لا سمح الله صارت لك مشكلة ولازم تروح للملحقية تقدر تروح وترجع بيوم واحد

لكن طبعاً تورنتو أونس وأحلى بكثير من أوتاوا..
    7 "
  4. السلام عليكم

انا ان شاءالله بكون معكم بنفس المعهد ELS في مدينه فانكوفر وللحين ما استلمت القبول ووعدوني بعد اسبوع بإذن الله مع اني حضرت ملتقى الرياض

بالنسبة للمعهد على ما اعتقد انه امريكي المنشأ وله فروع في كافة انحاء العالم وانا شخصيا اخذت دورة فيه عام 1997 في فرعهم في جده

وفي كندا له فرعين واحد بترنتو والآخر بفانكوفر

وهذا موقعهم على الانترنت http://www.elscanada.com/

اتمنى من الاخوان اللي درسوا فيه ان يعطونا نبذه عن المعهد وقوته ومدى اعتراف الجامعات الكندية فيه

وهل التحويل بين فرعي المعهد في كندا سهل عن طريق نفس المعهد او ان الملحقيه لابد ان تسمح بذلك

اخوكم فواز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.