الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يخليكم محتاااااره

ساعدوني الله يخليكم محتاااااره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جودي وبس
    جودي وبس

مبتعث جديد New Member

جودي وبس غير معرف

جودي وبس , تخصصى طالبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبه
    • غير معرف
    • مكه, مكه
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 4th, 2008, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم كللللللللللكم ان شاء الله بخير
    طبعا انا سعيده اني مشاركه معاكم بس حابه احد يساعدني لاني مااعرف احد ممكن يساعدني بهذاي الشغلات
    شكلكم طفشتوو ادخل بالموضوع المهم
    انا مخطوبه اوكي وزوجي مبتعث لكندا وانا مرفقه معاه وسويت ا وراقي حقت الفيزا يوم الاثنين اللي راح وارسلتها عن طريق البريد الممتاز للرياض السفاره الكنديه حابه اعرف اذا مداها وصلت الراض وكم اخد الفيزا عشان تجيني علما بان فرحي بعد شهرين يمديها تجي لاني طبعا راح اسافر معاه وزوجي يقول البريد الممتاز مايوصل لكندا وانا ماني فاهمه ايش يعني ممكن توضحولي الكلام كلووو اسفه بتعبكم معايا بس اعتبروني اختكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي وبس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم كللللللللللكم ان شاء الله بخير
    طبعا انا سعيده اني مشاركه معاكم بس حابه احد يساعدني لاني مااعرف احد ممكن يساعدني بهذاي الشغلات
    شكلكم طفشتوو ادخل بالموضوع المهم
    انا مخطوبه اوكي وزوجي مبتعث لكندا وانا مرفقه معاه وسويت ا وراقي حقت الفيزا يوم الاثنين اللي راح وارسلتها عن طريق البريد الممتاز للرياض السفاره الكنديه حابه اعرف اذا مداها وصلت الراض وكم اخد الفيزا عشان تجيني علما بان فرحي بعد شهرين يمديها تجي لاني طبعا راح اسافر معاه وزوجي يقول البريد الممتاز مايوصل لكندا وانا ماني فاهمه ايش يعني ممكن توضحولي الكلام كلووو اسفه بتعبكم معايا بس اعتبروني اختكم

البريد الممتاز يوصل كندا ... أنا مجربه ...

يمكن قصده أن البريد الممتاز مايوصل لسفارة كندا في الرياض... هذي يمكن تكون صحيحة .. لأن السفارة تتعامل مع أرامكس (إذا ماني غلطان)

وبالتوفيٌق..
    7 "
  3. شكررا اخويا على مرورك بس انا سالت البريد الممتاز اليوم قال احنا نوصل للرياض بس انا حابه اعرف الفيزا تيجي بسرعه ولا لاء في ناس يقولو بما اني مرافقه معاه تيجي بسرعه ومافيها صعوبه
    وانا ماني عارفه احجز ولالاء؟
    7 "
  4. زعيييييييم الله يبارك فيك وعقبالك وشكرا على مرورك وبعدين خيييييييرتوم ولا كمان كل سنه احنا خلينا نستقر وبعدين نفكر في الواحد مو التوم وحوسه والله كل سنه ومن فين اجيب شغاله كنديه
    وعز الله مادرست قابلت هذولي التوم واقعد كل يوم اغلط بينهم يوووووووووووووووووه حووووسه ههههههههاااي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.