الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي اقوى(المعاهد)والجامعات الكندية في تخصص ادارة الأعمال والموارد البشرية للبكالوريس

ماهي اقوى(المعاهد)والجامعات الكندية في تخصص ادارة الأعمال والموارد البشرية للبكالوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shbeehalreeh
    Shbeehalreeh

مبتعث مجتهد Senior Member

Shbeehalreeh الولايات المتحدة الأمريكية

Shbeehalreeh , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة NONE
    • NONE
    • موظف
    • ذكر
    • الرياض, كالورادو _ اوماها,نبراسكا
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 8th, 2008, 10:36 PM

مرحبا بالجميع
    أنا خوكم شبيه الريح

وأذا تبون تعرفون من انحس واحد في العالم فهو انا هههههههههههه

عموما انا كان عندي موعد في السفارة الأمريكية بتاريخ 4 نوفمبر 2008 اي قبل سته ايام
    طبعا جاوبت خطاء ورفض انهم يعطوني الفيزا للمره الثانية والمشكله الاكبر ان الجامعة اللي في امريكا رفضوا انهم يرسلون لي الايتوني الرابع (( يابو الشباب ماعندنا الا انت ))

والشي الثاني كتبت خطاب للسفارة الامريكية موضح فيه أسباب الرفض وارسلته يوم الاربعاء بتاريخ 5 نوفمبر اي بعد موعد موقابلتي بيوم , والحين قاعد اتابعهم هذا الاسبوع اذا ماارسلو لي ايميل موعد لمقابلتي وإلا رحت للسفارة الامريكية والحيت اني اقابل القنصل الأمريكية واشرح له الوضع ؟؟

اما الفكرة اللي جتني من واحد من الشباب بعد ماشاف اصراري على الدراسة في امريكا
    يقول حول الى كندا وادرس اللغة هناك وبعد ماتخلص وتدخل الجامعه اول ترم خلهم يعادلون درجاتك وحول الى امريكا ؟؟

سؤالي ابي اعرف معهد حكومي تابع للجامعة ممتاز وراقي لاني ان الحين بروح ادرس على حساب ثم التحق بالبعثه !!

أخوكم شبيه الريح
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.